-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

شالك يستبعد رحيل الجزائري بن طالب

شالك يستبعد رحيل الجزائري بن طالب
ح.م
نبيل بن طالب

استبعد جوشان شنايدر المدير الرياضي لشالك الألماني رحيل النجم الجزائري نبيل بن طالب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شنايدر في تصريح له للمجلة الرياضية الألمانية “كيكر”: “لا أتوقع أن يغادرنا لاعب آخر في فترة الانتقالات الصيفية”، وذلك في تلميح للثنائي المكون من الجزائري نبيل بن طالب والأوكراني يفجين كونوبليانكا.

وكانت تقارير صحفية ألمانية كشفت في وقت سابق عن تواجد النجم الجزائري على رادار فيردر بريمن الألماني، كما تحدثت مصادر فرنسية عن وجود رغبة من أولمبيك ليون الفرنسي في ضمه إلى صفوفه.

وفي صورة تأكد بقاؤه مع شالك، فسينتظم بن طالب من جديد في تدريبات فريقه انطلاقا من الثلاثاء المقبل. ومن المنتظر أن ينال بن طالب فرصة جديدة من أجل إثبات وجوده، خاصة أن جميع الأطراف تؤمن بموهبته الكبيرة وقدرته على تقديم إضافة كبيرة للفريق.

يذكر أن لاعب الوسط الجزائري لم يشارك في أي مباراة منذ شهر أفريل الماضي، تاريخ المواجهة أمام نورنبرغ لحساب النسخة السابقة من الدوري الألماني. وخرج بن طالب من حسابات المنتخب الوطني لأسباب فنية بالأساس، في ظل عدم اقتناع المدرب جمال بلماضي بقدرته على تقديم الإضافة لـ”محاربي الصحراء”. وسبق لبن طالب أن شارك في 97 مباراة مع شالك أسهم خلالها في 28 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!