-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع تواصل الاشتباكات بالمنطقة

شاهد.. إسقاط مروحية للنظام السوري في إدلب

الشروق أونلاين
  • 4083
  • 3
شاهد.. إسقاط مروحية للنظام السوري في إدلب
أ ف ب
مقاتل يطلق عن بعد صاروخاً من قاذفة محمولة على شاحنة في موقع بريف إدلب باتجاه مواقع قوات النظام السوري في الريف الجنوبي من محافظة حلب السورية يوم الاثنين 10 فيفري 2020

قالت قناة “تي آر تي خبر” التلفزيونية الرسمية في تركيا، الثلاثاء، إن مقاتلين من المعارضة السورية تدعمهم أنقرة أسقطوا مروحية يعتقد أنها تابعة للنظام في بلدة النيرب شمال غرب سوريا وذلك مع تواصل الاشتباكات في المنطقة.

وقال فصيل من قوات المعارضة السورية، إنهم أسقطوا مروحية تابعة للنظام السوري في بلدة النيرب بريف إدلب.

وأظهر فيديو بثه معارضون، احتراق مروحية النظام في الأجواء، قبل أن يقفز منها نحو ثلاثة أفراد كانوا على متنها.

وفي فيديو آخر، قال المصور في تعليق صوتي، إن القوات التركية هي التي أسقطت الطائرة، فيما ذكر آخرون أن قوة من الجيش الوطني السوري هي التي أسقطتها.

وكانت المعارضة السورية أعلنت، مساء الاثنين، تنفيذها عملية وصفتها بـ”المباغتة” ضد قوات النظام المتواجدة في مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي.

وذكرت هيئة تحرير الشام (النصرة سابقاً)، أن “العصائب الحمر نفذت عملية مباغتة ضد قوات الأسد، داخل مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي”، حسب ما أورده موقع “الدرر الشامية” التابع للمعارضة السورية.

يأتي ذلك بعد ساعات من مقتل عدد من الجنود الأتراك في قصف للنظام السوري على قاعدة تفتناز، التي تتواجد فيها القوات التركية شمال سوريا، مما دفع القوات التركية في المنطقة إلى الرد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Bela

    النظام السوري هونظام بائس منتحر، بعدما قتل وشرد ودمر بلاده، يحاول الإقاع بين قوى عظمى ببلاده ، فقط لأجل الإنتقام، لم يعد سوى بيدق في يد بوتين يوجهه حيث يجاء ويأنبه متى ماشاء

  • حزائري

    تحية للابطال

  • سميرة

    "إسقاط مروحية للنظام السوري في إدلب" من طرف الإرهابيين الخوانجيية التي تنتمون إليهم؟