-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بالقرب من بلدة القامشلي الحدودية مع تركيا

شاهد.. مواجهة بين مركبتين أمريكية وروسية في سوريا

الشروق أونلاين
  • 3466
  • 2
شاهد.. مواجهة بين مركبتين أمريكية وروسية في سوريا
أ ف ب
قافلة لآليات عسكرية أمريكية في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا يوم 20 جانفي 2020

أظهر مقطع فيديو تم التقاطه من داخل سيارة مدنية في سوريا مركبتين عسكريتين روسية وأمريكية وهما تتسابقان، بعدما حاولت المركبة الروسية تجاوز مركبة عسكرية أمريكية، قبل أن ترد الأمريكية بقطع الطريق، كما أورد موقع “عربي بوست”، الخميس.

المركبة الروسية تمكنت من اجتياز الأخرى الأمريكية على الجانب الأيمن من الطريق، قبل أن تفشل في تخطي الثانية، التي منعتها من التجاوز، بعد أن انحرفت عليها “بشراسة” لتبعدها إلى خارج الطريق.

ويظهر في الفيديو مواطن كان يمشي على حافة الطريق كادت المركبة الروسية أن تصدمه، بعد أن منعتها الأمريكية من التجاوز، واصطدمت كلا المركبتين قبل أن تتوقفا على جانب الطريق.

وقال موقع “ذا وور زون” الأمريكي المتخصص في الأخبار الحربية، إن الحادثة وقعت على امتداد طريق بالقرب من بلدة القامشلي الحدودية مع تركيا، مشيرةً إلى أن مثل هذه المشادات بين القوات الأمريكية والروسية أصبحت تحدث بشكل متزايد خاصة في الأسابيع الماضية، إذ تحدثت بعض التقارير عن مشاحنات جسدية بين القوات الأمريكية والروسية تصل أحياناً لإطلاق النار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بليدي

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج اهلنا في سوريا منهم سالمين.

  • وسيم

    الوجود الروسي في سوريا قانوني لأن الحكومة السورية من دعتهم لمساعدتها في الدفاع أمنها القومي، لكن القوات الأمريكية محتلة ووجودها غير شرعي