-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوحفص يبحث عن خليفة صالحي

شاوشي يقترب من بلوزداد وبن طلعة قد يخلف بن حاجي في العارضة الفنية

بلال وهاب
  • 1659
  • 0
شاوشي يقترب من بلوزداد وبن طلعة قد يخلف بن حاجي في العارضة الفنية
ح.م
فوزي شاوشي

تقترب إدارة شباب بلوزداد، من ضم الحارس فوزي شاوشي، في صفقة مجانية خلال فترة التحويلات الجارية، خلفا لعبد القادر صالحي المنضم لفريق شبيبة القبائل رفقة أمير بلايلي، الذي فسخت عقده لجنة الانضباط.
وحسب مصدر عليم، فإن المدرب عز الدين أيت جودي، هو من طلب من رئيس الفريق محمد بوحفص، التقدم على شاوشي، مستغلا وضعيته مع الجار مولودية الجزائر، الذي رفض مسيّروه تجديد عقد حارسهم الدولي.
وكان بوحفص، يفاضل بين بعض حراس الرابطة الأولى لخلافة صالحي، من بينهم طوال ونتاش، حارسا اتحاد بلعياس ومولودية وهران، إلا أن المدرب أيت جودي وضع شاوشي ضمن أولوياته وينتظر من بوحفص إقناعه بعرض جيد.
ولدعم الطاقم الفني، فقد ينظم مدرب الحراس فيصل بن طلعة ورزقي عمروش، إلى الشباب في غضون الأيام القليلة المقبلة، وأيضا بطلب من المدرب أيت جودي، الذي لا يزال لم يختر بعد المحضر البدني لاكتمال طاقمه.
وعلى الرغم من الوتيرة التي يسير بها بوحفص، في الاستقدامات لتدارك ما فاته، إلا أنه يلقى معارضة كبيرة من جمهور الشباب وبعض مسؤولي الفريق، بعد نجاة الشباب من السقوط في الجولات الأخيرة للموسم المنقضي، إضافة إلى هجرة خيرة اللاعبين، بسبب الوعود الكاذبة وعدم استلامهم لمستحقاتهم المالية لمدة خمسة أشهر على أقل تقدير.
وفي إطار الاستقدامات أيضا يعمل بوحفص على التعاقد مع المدافع الأيسر زين العابدين بولخوة، ليكون ثالث مدافع أيسر في الفريق، بعد نسّاخ ولاعب فريق الآمال معمري، وهو ما يوحي إلى الطريقة العشوائية التي يسير بها “المخفي” فريقه.
وتجدر الإشارة إلى أن 11 لاعبا غادروا الشباب مباشرة عقب نهاية الموسم الماضي، بما فيهم المدرب المغربي رشيد الطاوسي، الذي هدد باللجوء إلى لجنة النزاعات لاستعادة مستحقاته المالية العالقة، كما غادر معه إلى سطيف، كل من زكريا دراوي وسيدعلي لاكروم، في انتظار المدافع نعماني، الذي يرتقب أن يوّقع اليوم على عقده مع إدارة النسر الأسود.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!