-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إقالة مواطنه "فيلود"

“شاي” مدربا جديدا لِشبيبة القبائل

علي بهلولي
  • 886
  • 1
“شاي” مدربا جديدا لِشبيبة القبائل
ح.م

عيّنت إدارة نادي شبيبة القبائل، الجمعة، التقني الفرنسي جون إيف شاي مدربا جديدا لِفريقها الكروي. بعد أن أقالت مواطنه هوبير فيلود.

وسيعمل المدرب جون إيف شاي في العارضة الفنية لِفريق شبيبة القبائل، رفقة التقني مراد كعروف، الذي يشغل منصب مدرب مساعد.

وقالت إدارة نادي “الكناري” إن ثنائي التدريب جون إيف شاي ومراد كعروف، سيعملان بِصفة مُؤقّتة.

وسبق للتقني الفرنسي جون إيف شاي (71 سنة) تدريب شبيبة القبائل في ثلاث مناسبات: مطلع العقد الماضي، ومنتصف الفترة نفسها، وعام 2017. وخلالها قاد الفريق إلى إحراز كأس “الكاف” عام 2002، ولقب البطولة الوطنية موسم 2005-2006.

أمّا مواطنه المدرب هوبير فيلود (60 سنة)، فقد استهلّ مهامه في جوان الماضي، وأمضى حينها عقدا لِمدّة ثلاث سنوات. لكن إدارة الرئيس شريف ملال أقالته قبل الآوان، بعد سلسلة من النتائج السلبية، آخرها الخسارة أمام اتحاد العاصمة (0-1) في البطولة الوطنية مساء الخميس.

ويتّجه فريق شبيبة القبائل نحو الخروج من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا (تعقدت وضعيته قبل جولتَين عن إسدال الستار)، كما أُقصي من الدور الـ 32 لِمنافسة كأس الجزائر. ناهيك عن عدم تذوّقه حلاوة الفوز في المقابلات الأربع الأخيرة، المواجهات التي لم يُسجّل فيها أيّ هدف. وهو سبب أقنع إدارة “الكناري” بِتنحية المدرب الفرنسي هوبير فيلود.

وينتظر المدرب الجديد للشبيبة جون إيف شاي أوّل امتحانٍ رسميٍّ مساء الإثنين المقبل، لمّا يلعب أشباله داخل القواعد مع نظرائهم من مولودية وهران، في مباراة متأخّرة عن الجولة الـ 13 من عمر البطولة الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الجزائر ي

    اين يدهب مدخول البترول ! و مال الشعب.
    الا يوجد مدربين جزائريين ؟