-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الجزائر

شباب بلوزداد أوّل مُتأهّل للنهائي

الشروق أونلاين
  • 268
  • 0
شباب بلوزداد أوّل مُتأهّل للنهائي
أرشيف

بات شباب بلوزداد مساء الأربعاء، أوّل فريق ينال بطاقة حضور نهائي منافسة كأس الجزائر لكرة القدم.

وفاز شباب بلوزداد بِثنائية نظيفة على الزائر شباب قسنطينة، لِحساب إياب نصف نهائي كأس الجمهورية.

واحتضن ملعب “20 أوت 1955” بِالعناصر أطوار هذه المباراة، تحت إدارة حكم الساحة محمد بن عبد الله.

وانتهت مباراة العودة بـ (1-0) في الوقت الأصلي لِمصلحة شباب بلوزداد، قبل أن يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، الذي أضاف فيه المحليون هدفا ثانيا وتأهّلوا إلى اللقاء النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بِقسنطينة قد انتهت لِمصلحة “السنافر” بِنتيجة (1-0)، وهو ما منح شباب بلوزداد “آليا” تأشيرة خوض نهائي الكأس.

وسجّل ثنائية شباب بلوزداد في مواجهة العودة كلّ من: متوسط الميدان عادل جرار في الدقيقة الـ 73، وزميله رايان حايس بن دروية في الدقيقة الـ 96.

وأكمل شباب قسنطينة مباراة العودة بِتسعة لاعبين، بعد أن طرد الحكم لاعب خط الوسط نسيم يطو في الدقيقة الـ 72، والمهاجم عادل جبوط في الدقيقة الـ 116.

وسيُنشّط شباب بلوزداد نهائي الكأس للمرّة الـ 11 في تاريخه، وخلال هذه المنافسة تمكّن من حصد 7 تتويجات آخرها عام 2017، مُتموقعا ثانيا خلف الثلاثي مولودية الجزائر واتحاد العاصمة ووفاق سطيف، الذين أحرزوا 8 كؤوس.

وبِالمقابل، فشل شباب قسنطينة في دخول التاريخ، ذلك أنه لم يسبق له تنشيط نهائي كأس الجمهورية.

ويتعرّف الجمهور الكروي هذا الخميس على الفريق الثاني الذي سيُنشّط نهائي الكأس، بعد إجراء مباراة شبيبة بجاية والزائر وفاق سطيف، التي تنطلق على الساعة الرّابعة عصرا بِملعب “الوحدة المغاربية”، تحت إدارة حكم الساحة حمزة بوسليماني. عِلما أن لقاء الذهاب بِسطيف انتهى بِفوز البجاويين (1-2).

وستُعلن الفاف لاحقا عن تاريخ تنظيم المباراة النهائية لِمنافسة كأس الجزائر، بِالتنسيق مع مصالح رئاسة الجمهورية، وذلك بِالنظر لِخصوصية اللقاء الختامي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!