-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل عشرة أيام عن بداية الموسم

شباب بلوزداد تائه في تلمسان وبوحفص لم يف بوعوده

بلال وهاب
  • 1131
  • 0
شباب بلوزداد تائه في تلمسان وبوحفص لم يف بوعوده
أرشيف

تتواصل عملية تجريب اللاعبين لدى بعض الأندية المحلية رغم قرب انطلاق البطولة الوطنية، على غرار شباب بلوزداد الذي لم يكتمل تعداده بعد، ويجد المدرب شريف الوزاني نفسه مجبرا على تجريب لاعبين يرسلهم رئيس الفريق بوحفص يوميا إلى مكان تربص الفريق في تلمسان.
وقبل عشرة أيام عن موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، لا يزال الطاقم الفني للشباب يعاين اللاعبين ولم يرس بعد على التشكيلة الأساسية، وهذا راجع إلى المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الفريق، منها مغادرة أبرز العناصر هذا الصيف وانتداب مجموعة أخرى ليست بمستوى التطلعات.
ورغم إصرار شريف الوزاني على ضرورة انتداب أربعة لاعبين في أسرع وقت لتدارك النقص في التشكيلة وفي بعض المناصب المهمة، إلا أن الرئيس غير مهتم بالأمر ويرسل إليه من حين إلى آخر لاعبين لإخضاعهم للتجارب، آخرهم لاعب مغترب انضم صبيحة أمس إلى التدريبات.
وفي ما بخص مستحقات اللاعبين العالقة فالأمور لا تزال على حالها، بحيث قال مصدر عليم إن بوحفص لم يكن عند وعده، وتحجج بمشاكل إدارية وطلب من اللاعبين الصبر إلى أجل غير مسمى وهو ما زاد الأمور تعقيدا وعكّر الأجواء أكثر في بيت النادي.
وكان بوحفص غادر مكان تربص الفريق يوم الثلاثاء الماضي، عائدا إلى العاصمة بحجة البحث عن مصادر تمويل أخرى، والتفاوض مع بعض اللاعبين مثلما طلب شريف الوزاني.
ويتمنى الطاقم الفني للشباب تأجيل الفاف تاريخ انطلاق الموسم الكروي الجديد لأسبوع على الأقل لتدارك التأخر الكبير في التحضيرات، التي تعاقب عليها ثلاثة مدربين في أقل من شهر، بدءا من المساعد نور الدين ماروك، وبعده توفيق روابح الذي عمل ليومين فقط قبل أن يغادر ويخلفه شريف الوزاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!