-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم غياب بعض الاساسيين

شباب بلوزداد مجبر على تخطي “الحمراوة”

بلال وهاب
  • 276
  • 0
شباب بلوزداد مجبر على تخطي “الحمراوة”
ح.م

سيكون فريق شباب بلوزداد، مجبرا على تخطي عقبة ضيفه مولودية وهران السبت، لتفادي تعثراته المتتالية التي جعلته في ذيل الترتيب.

وقد حصد أبناء لعقيبة نقطتين من أصل 21 ممكنة، منذ انطلاق الموسم الجاري، دون احتساب اقتطاع ثلاثة نقاط من رصيده وخسارته مباراة على البساط في أول جولة أمام جمعية عين مليلة، وعليه فإن الخطأ ممنوع أمام “الحمراوة”، لأن النقاط الثلاثة قد تعيد الاستقرار ولو مؤقتا إلى بيت الشباب، في وقت أن أي نتيجة غير الفوز تعني تواصل المعاناة.

وإلى جانب غياب الجمهور المعاقب، بسبب أعمال الشغب التي تسبب فيها في الجولة الماضية في تيزي وزو، فإن الشباب سيكون محروما أيضا من عدة عناصر أساسية، على غرار سيديبي، بولخوة ونساخ بداعي العقوبة.

في نفس السياق، تعرف التشكيلة عودة بعض الأسماء على غرار كداد وكنيش، الغائبين عن لقاء شبيبة القبائل، علما أن محور دفاع الشباب هو من بين نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق في كل مباراة، كما قد تعرف المباراة مشاركة رابطي، لأول مرة كأساسي لتعويض سيديبي في وسط الميدان.

ومن المنتظر أن تتحسن الأمور قليلا من الناحية المادية، بعد تعاقد مسؤولي النادي الهاوي مع مجمّع “مدار” إلى غاية نهاية الموسم الجاري، ويرتقب أن يتم الشروع في تسوية جزء من المستحقات العالقة قريبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!