-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طبعة 2020-2021

شباب بلوزداد يختار ملعب رابطة الأبطال

علي بهلولي
  • 854
  • 0
شباب بلوزداد يختار ملعب رابطة الأبطال
ح.م

اختارت إدارة نادي شباب بلوزداد ملعب “5 جويلية 1962” ميدانا رئيسا، لِمقابلات فريقها الكروي في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، طبعة 2020-2021.

وتلقت إدارة نادي شباب بلوزداد الضوء الأخضر من قبل إدارة المركب الأولمبي العاصمي، كما أكده أحد مسؤولي ملعب “5 جويلية 1962″، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية، الخميس.
ومعلوم أن ملعب “20 أوت 1955” بِالعناصر هو الميدان الرّئيس لِفريق شباب بلوزداد، لكن مسؤولي نادي الأحمر والأبيض فضّلوا ملعب “5 جويلية 1962، ذي المرافق الممتازة، أبرزها العشب الطبيعي الجيّد.

وتنطلق منافسة رابطة أبطال إفريقيا أواخر نوفمبر المقبل، ويلعب شباب بلوزداد بِاعتباره حامل لقب البطولة الوطنية للموسم الماضي. فضلا عن الوصيف نادي مولودية الجزائر.

ووفقا للمسؤول ذاته، فإن نادي البارادو سيخوض مقابلات البطولة الوطنية للموسم الجديد، بِملعب “5 جويلية 1962″، بعدما كان يُجري لقاءاته بِميدان “عمر حمادي” بِبولوغين.

وفضلا عن ذلك، تحتضن المنشأة الكروية ذاتها مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه زيمبابوي، في الـ 12 من نوفمبر المقبل، لِحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022. ثم نهائي الكأس الممتازة للأندية بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، في الـ 20 من الشهر ذاته، إذا لم يطرأ تغيير على التاريخ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!