-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار رد "الكاف" المرتبط بقرار السلطات السودانية

شباب بلوزداد يقترح برمجة مواجهة صن داونز بالسودان

شباب بلوزداد يقترح برمجة مواجهة صن داونز بالسودان
ح.م
شباب بلوزداد

قامت إدارة شباب بلوزداد باقتراح السودان كبلد محايد لاحتضان مواجهة الجولة الثانية من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، يومي 27 أو 28 فيفري الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد طالب إدارة الشباب، بضرورة إيجاد ملعب في بلد محايد، في مهلة لا تتعدى 48 ساعة، وهي المهلة التي انتهت ليلة السبت.

وقالت إدارة شباب بلوزداد في بيان لها: “إدارة شباب بلوزداد تقترح إجراء مباراة الفريق أمام ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي في السودان يوم 27 أو 28 فيفري بعد طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختيار بلد محايد للعب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال، في انتظار رد الهيئة الإفريقية المرتبط بموافقة السلطات السودانية على احتضان اللقاء.

وكانت هذه المواجهة مقررة سابقا يوم 23 فيفري بالجزائر لحساب الجولة الثانية من رابطة الأبطال الإفريقية، ولكنها أجلت بسبب مخاوف من خطر العدوى بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا بجنوب إفريقيا.

وكان مدير القطب الرياضي لشباب بلوزداد توفيق قريشي قد أقر في وقت سابق بصعوبة إيجاد بلد محايد يستضيف هذه المقابلة، خاصة وأن الهيئة الإفريقية للعبة أمهلتنا مدة 48 ساعة فقط لإيجاد ملعب، علما أن هذه المدة القصيرة (انتهت أمس السبت في منتصف الليل)، قبل أن يقع الاختيار على السودان.

وكان الاتحاد الجزائري قد طلب من “الكاف” تأجيل مباراة شباب بلوزداد – صن داونز، وهذا بناء على مراسلة الشباب الذي اتخذ القرار عقب اجتماعه بالسلطات الصحية.

كما أكد “الفاف” في بيان نشره أن عدم احترام قرار إقامة المقابلة بملعب محايد، سينجر عنه تطبيق القانون الخاص بكوفيد-19 والقاضي بأنه “في حالة عدم تمكن الفريق المستقبل من استقبال الفريق المنافس دون ترخيص من الحكومة، فإنه سيعتبر منهزما في المقابلة بنتيجة 2-0”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!