-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

شباب قسنطينة يزأر بِقوّة

علي بهلولي
  • 2230
  • 3
شباب قسنطينة يزأر بِقوّة
الأرشيف
شباب قسنطينة

واصل شباب قسنطينة مساء السبت، تقديم العروض الإيجابية في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وأضاف إلى رصيده فوزا ثانيا بِثلاثية نظيفة، على الضيف مازيمبي من الكونغو الديموقراطية.

واحتضن ملعب “محمد حملاوي” هذه المباراة، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة حكم الساحة نور الدين الجعفري من المغرب.

وسجّل أهداف شباب قسنطينة كلّ من المدافعَين: حسين بن عيادة في الدقيقة الـ 51، ونصر الدين زعلاني في الدقيقة الـ 65، وصانع الألعاب سيد علي العمري في الدقيقة الـ 81.

وفي لقاء آخر عن نفس الفوج الثالث لُعب مساء الجمعة، فاز النادي الإفريقي التونسي بعيدا عن الديار بِنتيجة (1-2)، على النادي الإسماعيلي المصري.

وعليه بات جدول الترتيب مُشكّلا كمايلي: انفراد شباب قسنطينة بِالرّيادة، حيث يجمع 6 نقاط. ويتموقع مازيمبي الكونغولي والنادي الإفريقي التونسي في المركز الثاني، بِرصيد 3 نقاط لِكليهما. ويتذيّل النادي الإسماعيلي المصري اللّائحة بِلا شيء.

وخلال الجولة المقبلة (الثالثة)، يتبارى شباب قسنطينة خارج القواعد مع الإسماعيلي المصري، وذلك في الفاتح من فيفري القادم. ويُواجه مازيمبي الكونغولي بِميدانه النادي الإفريقي التونسي، في اليوم الموالي.

للإشارة، فإن الرّائد والوصيف يتأهّلان إلى الدور ربع النهائي، بعد إجراء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

https://www.youtube.com/watch?v=V9hhDs8UI5g

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • charifb59@gmail.com

    شكرا للسياسي والف مبروك( والله لقد اخذتم بثار جميع الفرق الجزائرية التي قهرها هذا البعبع والذي بدا فريقا عاديا) انا من برج بوعريريج ودرست في جامعة قسنطينة منتصف الثمانينيات , احب قسنطينة بازقتها الضيقة وجسورها وكل ناسها والسياسي - طبعا- واوجه سلامي الحار الى ناس بني مستينة وخاصة نورالدين بوكليوة,عمر مشاطي, صالح, علبوة,سعيد( اشتقت لكم جميعا, لم اراكم منذ
    31 سنة) وهذه ملاحطة للمعلق الذي رافق المعلق القدير والرزين بلعز( يا اخي كررت عدة مرات بان مازيمبي القاب وتاريخ؟! ليكن في علمك بان هذا الفريق تاسس عام 2009 فقط,. العراقة والتاريخ هي للفريق الدي تاسس بعد ميلاد ابن باديس ب9 سنوات( رجاء انشروا )

  • مراد

    السلام عليكم ألف مبروك الفوز الحقيقة هذا الفريق يعجبني طريقة لعبه الهجومية داخل الديار أو خارجها وإنشاء الله الذهاب بعيدا في البطولة الإفريقية ولما لا التتويج

  • samsam

    merci , le doyen (1889) nous honore avec ce match l'histoire 3-0 vive CSC forever the dean , le doyen el aramid. cheikh andyate ifriqya