-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى- موبيلس"

شباب قسنطينة ينتفض

علي بهلولي
  • 2534
  • 3
شباب قسنطينة ينتفض
أرشيف

وضع شباب قسنطينة مساء الإثنين حدّا لِسلسلة النتائج السلبية، وانتفض مُسجّلا فوزا ثمينا بِثنائية نظيفة خارج القواعد أمام شبيبة القبائل.

وانْتُظمت فعّاليات هذه المباراة المتأخّرة بِملعب “1 نوفمبر 1954” بِتيزي وزو، لِحساب الجولة الـ 12 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وسجّل هدفَي شباب قسنطينة كلّ من: صانع الألعاب قدور بلجيلالي في الدقيقة الـ 21، ومتوسط الميدان سيد علي العمري في الدقيقة الـ 49.

ولم يتذوّق “السنافر” حلاوة الفوز في اللقاءات الثمانية الأخيرة (كل المنافسات)، وهو ما عجّل بِرحيل المدرب عبد القادر عمراني. قبل أن يضع الشباب حدّا للنزيف في تيزي وزو، ويحصد أيضا غلّة أوّل انتصار بعيدا عن الديار هذا الموسم.

وبِالمقابل، مُنيت شبيبة القبائل بِثاني خسارة لها في بطولة الموسم الحالي، والأولى داخل القواعد. وبات “الكناري” وقد فشل في تقليص الهُوّة بينه وبين الرائد اتحاد العاصمة.

وتجمّدت شبيبة القبائل في المركز الثاني بِرصيد 26 نقطة، مُتخلّفة عن الرائد اتحاد العاصمة بِفارق 7 نقاط. ويجمع شباب قسنطينة 19 نقطة، مُرتقيا إلى المركز الثامن. مع الإشارة، إلى أن “السنافر” أجروا مباراة واحدة أكثر من “سوسطارة” وفريق الأصفر والأخضر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مناصر الشبيبة

    فريق الشبيبة لم يكن قويا دفاعيا كما تزعم الصحافة بل هو هش ونقطة قوته أن كل اللاعبين كانوا يدافعون وهذا مالم يحصل بالأمس كما أن فلسفة التكوين في أي مجال تعتمد على أصحاب الخبرة الذين يسلمون المسعال للشباب هذا مالم يحصل في الشبيبة بل راحت تطرد الاعبين وأخيرهم بن علجية الذي كان يقدم إضافة كبيرة للشبيبة نحن لن نيأس بل مجرد رأي ونتمنى التوفيق للشبيبة وعلامة كاملة للأنصار

  • Idir

    Match combine 100%

  • rachid

    والله فرحونا أخيرا ،وتحية لأنصار جياسكا على الروح الرياضية