-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تجتمع في غابة بوشاوي

“شبكة فعاليات الحراك” تناقش مبادرات الخروج من الأزمة

نادية سليماني
  • 307
  • 0
“شبكة فعاليات الحراك” تناقش مبادرات الخروج من الأزمة
أرشيف

تنظم ما يعرف بالشبكة الوطنية لفعاليات الحراك، لقاءها الأول، لمناقشة موضوع “مبادرة فعاليات الحراك للخروج من الأزمة”، والذي تحتضنه غابة بوشاوي بالعاصمة الأربعاء.

وتعتبر شبكة فعاليات الحراك، فضاء يجمع عددا من الفعاليات المتولدة من رحم الحراك الشعبي عبر القطر الوطني، وهدفها حسب مؤسسيها، توحيد الجهود والتنسيق بينها “لتكون مخرجاتها موحدة من حيث الرؤية، مع تقديم مقترحات الخروج من الأزمة”.

وتضم الشبكة فعاليات مختلفة تمثل الحراك الشعبي بمختلف الولايات، على غرار حراك الجزائر العاصمة، حراك عنابة، الوادي، البليدة، البويرة، مغنية، سكيكدة، الجلفة، خنشلة.. إضافة لتشكيلات مختلفة على غرار ما يسمى الحراك الشعبي الأصيل، الحراك المدني، حراك “بداية”، صوت الحرية والتغيير، منبر الجزائريين الأحرار، شباب الإرادة… وغيرها من الفعاليات.
وسبق للشبكة، إطلاق ورشات عمل متعددة عبر صفحتها الرسمية بـ”فايسبوك”، داعية كافة الخبراء والأكاديميين في مختلف التخصصات، إلى المشاركة والإسهام في إثراء المحاور التي أطلقتها للنقاش، بغية بلورة مقترحات متكاملة، وإطلاق مشاريع حلول للأزمة الراهنة.

وتطرقت المحاور المعروضة للنقاش، إلى مضمون وآليات الحوار الوطني، الهيئة العليا لتنظيم الانتخابات، تعديل قانون الانتخابات، إضافة إلى ورشة الضمانات السياسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!