-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار استكمال تحضيراته بتركيا

شبيبة الساورة تدخل المرحلة الثانية من استعداداتها للموسم الجديد

شبيبة الساورة تدخل المرحلة الثانية من استعداداتها للموسم الجديد
أرشيف
شبيبة الساورة

باشر فريق شبيبة الساورة، بداية الأسبوع الجاري، المرحلة الثانية من استعداداته تحسبا للموسم الجديد، وهذا من خلال الدخول في تربصه الثاني، بمدينة عين البنيان بالعاصمة، الذي انطلق الأحد الماضي ويدوم إلى غاية الـ17 جويلية الجاري.

ويعد هذا التربص الثاني الذي يخوضه الفريق تحت قيادة الثنائي نبيل نغيز وكريم زاوي، وهذا بعد التربص الأول الذي قام به الفريق منتصف الشهر الفارط ببشار لمدة 12 يوما والذي تضمن 18 حصة تدريبية كاملة بمعدل حصتين في اليوم.

وستستكمل شبيبة الساورة تحضيراتها بتركيا، حيث برمج الطاقم الفني تربصا ثالثا في بلاد الأناضول لمدة عشرة أيام بداية من الـ19 من الشهر الجاري.

وحسب الأصداء الواردة من داخل الفريق فإن التربص يجرى في أجواء رائعة، وتميّزه الجدية في العمل، حيث إن الجميع يدرك الموسم الشاق الذي ينتظر الفريق الذي سيلعب الموسم القادم على ثلاث جبهات البطولة والكأس والمنافسة الإفريقية، حيث سيشارك لثاني مرة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى، وبخصوص التشكيلة، فقد حافظ الفريق عموما على أغلبية عناصره الأساسية للموسم الماضي، مع تدعيمها بسبعة لاعبين جدد هم كل من الحارس السابق لمولودية وهران نتاش، المدافع الدولي السابق لاتحاد العاصمة نصر الدين خوالد، بوشيبة متوسط ميدان أولمبي المدية، فرحي (اتحاد بسكرة)، بولعويدات العائد إلى الجزائر بعد خوضه تجربة مع اتحاد جدة السعودي ومهاجم غالي معسكر لحمر عزيز.

في المقابل تم تسريح نفس العدد من اللاعبين (07)، فضّلوا تغيير الأجواء هم كل من مقراني، طوبال، بن شريفة، مداني، بلعلام، بورحلة وجمعوني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!