-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محمد يوسف، المدرب العام للأهلي المصري:

شبيبة الساورة قوي على أرضه.. وثلاثية سيمبا خارج تفكيرنا

شبيبة الساورة قوي على أرضه.. وثلاثية سيمبا خارج تفكيرنا
أرشيف
محمد يوسف

أعلن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي المصري، جاهزية اللاعبين لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، والمقرر لها غدٍ الجمعة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد يوسف في تصريحات صحفية ، أن الجهاز الفني بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي، وضع برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للتخلص من الإرهاق بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق.وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفني في حساباته، متمنيا أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة، والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة،وأشار إلى أنه ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الجولة الأولى بهزيمة الفريق الجزائري أمام سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد، خصوصاً أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف.

وأضاف قائلا”اللاعبون جاهزون لمباراة شبيبة الساورة وذلك لمواصلة البداية الناجحة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،وضعنا برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا للتخلص من الإرهاق؛ بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق على مدار كامل.

وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي في حساباته، مُضيفًا :”نتمنى أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة، والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة”.

وأتم محمد يوسف تصريحاته قائلًا :”ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الأولى؛ سواء بفوزنا على فيتا كلوب أو هزيمة شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة أمام سيمبا التنزاني، خصوصًا أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!