-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبتهم بإعطاء صورة مشرفة لأهل الجنوب

شبيبة الساورة يدعو جماهيره إلى التعقل أمام الأهلي المصري

شبيبة الساورة يدعو جماهيره إلى التعقل أمام الأهلي المصري
أرشيف
شبيبة الساورة

وجهت إدارة نادي شبيبة الساورة، رسالة خاصة إلى جمهور الفريق قبل مباراته المرتقبة يوم الجمعة المقبل، أمام الأهلي المصري، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ودعت الإدارة في بيان رسمي، الأنصار إلى التعقل ودعم الفريق إلى آخر دقيقة من المباراة وتفادي رشق الملعب بقارورات المياه أو الألعاب النارية لتفادي معاقبة الفريق من طرف “الكاف” وحرمانه من ملعبه وجماهيره.

يأتي ذلك في ظل حالة الاحتقان الجماهيري التي تسببت فيها الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق في تنزانيا أمام سيمبا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى. كما دعت إدارة النادي، الأنصار إلى دعم فريقهم ودفعه إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق القارة الإفريقية، الأهلي، وأن يعكسوا صورة أهل الجنوب الجزائري المعروفين بالجود والكرم..

قبل المواجهة المقررة هذا الجمعة ببشار
إصابات عديدة في تشكيلة الأهلي قبل لقاء الساورة

أعلن خالد محمود، طبيب الأهلي، مدة غياب مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، بعد إصابته في العضلة الأمامية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الطبيب في تصريحات صحفية بحضور مراسل ، إن الأشعة أثبتت إصابة مروان بشد في العضلة الأمامية، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع قادمة.

وأوضح أن هشام محمد لاعب وسط الفريق، سيغيب لمدة أسبوعين عن الفريق بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، مؤكدا أن أحمد فتحي الظهير الأيمن سيعود إلى المباريات بعد 3 أسابيع، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، التي تعرض لها في مواجهة الداخلية بالدوري.

وأشار إلى أن أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين قادمين، بسبب الإصابة في الركبة، موضحا أن حسام عاشور لاعب الوسط تعرض لإصابة بكدمة قوية في الأنكل وسيخضع لأشعة اليوم تحسم فترة غيابه. وأكد أن أكرم توفيق لاعب الوسط أجرى جراحة في أنفه، لتعديل مسار الحاجز الأنفي، موضحا أن الجراح سيحدد موعد عودة اللاعب للتدريبات.

وأوضح أن المدافع محمد نجيب يغيب 3 أسابيع للحصول على راحة إجبارية بعد إصابته في الركبة.ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة هذا الجمعة، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!