-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

شبيبة القبائل تتمرّد في “كوكب” المريخ!

علي بهلولي
  • 5036
  • 1
شبيبة القبائل تتمرّد في “كوكب” المريخ!
ح..م

عادت شبيبة القبائل مساء السبت من بعيد، وتأهّلت إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا، على حساب المريخ السوداني.

وخسرت شبيبة القبائل بِنتيجة (2-3) خارج القواعد أمام المريخ السوداني، لِحساب إياب الدور التمهيدي من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وكان مُمثّل الكرة الجزائرية قد فاز بِميدانه في مباراة الذهاب، بِنتيجة (1-0). وهو ما منح “الكناري” آليا تأشيرة التأهّل، استنادا إلى قاعد الهدف المُسجّل بعيدا عن الديار.

وسجّل هدفَي “الكناري”، المهاجم حمزة بانوح في الدقيقة الـ 90، ثم متوسط الميدان توفيق عدادي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع (الـ 90+2). بينما تلقت شباك حارس المرمى أسامة بن بوط حامي عرين شبيبة القبائل ثلاثة أهداف، في الدقيقة الـ 44 من ركلة جزاء، وفي الدقيقتَين الـ 57 والـ 78.

وامتلك لاعبو الشبيبة إرادة فولاذية وعبروا إلى المحطّة المقبلة، حيث كانوا مُنهزميتن بِثلاثية نظيفة، المُرادفة للإقصاء. قبل أن يستفيقوا في اللحظات الأخيرة، ويُسجّلوا هدفَين ثمينَين حازوا بهما امتياز التأهّل.

وتوقّفت المباراة في منتصف الشوط الثاني لِفترة مُؤقّتة، بعد احتجاجات لاعبي شبيبة القبائل بِسبب تعرّضهم لِأذى جمهور الفريق المحلي، حيث أظهرت صور التلفزيون رشق أنصار المريخ السوداني أرضية الملعب بِالحجارة والسكاكين وقضبان حديدية.

وفي الدور الـ 16 من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا، تلعب شبيبة القبائل مع المُتأهّل من مقابلتَي الملعب المالي وحورويا من غينيا كوناكري. عِلما أن الفريقَين تعادلا ذهابا بِمالي (1-1)، وتُقام مباراة العودة بِغينيا هذا الأحد.

ويخوض أشبال المدرب هوبير فيلود مباراة الذهاب بِالجزائر ما بين الـ 15 والـ 17 من سبتمبر المقبل، وتُلعب مواجهة الإياب بعيدا عن الديار في الـ 27 والـ 29 من الشهر ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Halim

    الرجال تحياتي لاسود الجزائر