-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سقوط تاريخي لـ"الكناري" في كأس الجزائر

شبيبة القبائل تقصى على يد أمل غريس

الشروق الرياضي
  • 2345
  • 5
شبيبة القبائل تقصى على يد أمل غريس
ح.م
كأس الجزائر

فجر نادي أمل غريس المنتمي لولاية معسكر، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أقصى فريق شبيبة القبائل من الدور الـ32 من منافسة كأس الجزائر، وهي المرة الأولى التي تغادر فيها الشبيبة المنافسة من هذا الدور المتقدم.

وتفوق أمل غريس الذي ينشط في قسم ما بين الرابطات بهدفين لصفر على “الكناري” في المباراة التي جمعت بينهما زوال الثلاثاء بمعسكر، ليتأهل إلى الدور الـ16.

يذكر أن الشبيبة نشطت نهائي الطبعة الماضية من كأس الجزائر وخسرته بهدفين لصفر أمام اتحاد بلعباس.

ق. ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • malik

    MELAL A TRAVAILLEZ POUR LE COMPTE DE LA MAIN ETRANGERERE POUR FOUTRE LA MERDE ON ALGERIE ET DIEU TOUS PUISSANT LA PUNIE

  • مناصر الشبيبة

    إنها الكارثة بكل ما تحمله من معنى ولا يمكن تبرير ذلك بأية حجة السؤال المطروح لملال ودوما هل كان هناك لاعبين فوق الميدان أم دمى ؟ حتى في الأوقات الصعبة والحرجة ما خسرت الشبيبة مع منافس من هذا الحجم وإن كنا نحترم فريق غريس ولكن إسم الفريق هو بطل إفريقيا ومرعب الفرق الإفريقية إذا كان التكوين بهذا المهنى فعلى الدنيا ورياضة كرة القدم في الجزائر السلام ؟؟؟بينما نشاهد ممثل تونس في كأس العالم للأندية نشاهد فصائح بين تراشق بالكلام بين مسيرين على واش وعلى أي لاعبين هم مجهولين إفريقيا متى ومتى نرى ممثلا للجزائر هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • Karim dz

    واش رايح يقلنا سي ملال.
    صباح و عشية و هو يشتم و يسب و يهدد كل من يجده في طريقه.. بالرغم من أنه ليس له علاقة لا بالرياضة و لا بكرة القدم خاصة.. إقصاء أمام فريق من الدرجة الخامسة والله عيب و حشومة. ممكن جدا نجده يشتم و يسب في التحكيم او في أرضية الميدان و ممكن حتى برودة الجو..لكي يغطي على الكارثة التي حلت بفريقه

  • محمد الزين

    احب واتابع شبيبة القبايل منذ عهد جمعية تيزوزو،لكن ان تقصى على يد فريق لا ؤملك حتى قاعدة شعبية مع احترام لهذا النادي وكل التشجيع له،ارى انها ليست مفاجاة بل عو واقع كرة القدم في بلادنا،والله المستعان

  • Mirak

    اللقاء جرى بمدينة غريس وليس معسكر...للتصحيح فقط.