-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
افتتاح الجولة الـ29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

شبيبة القبائل تنقذ موسمها.. وسقوط جديد للعميد

حسين قيصر
  • 2922
  • 6
شبيبة القبائل تنقذ موسمها.. وسقوط جديد للعميد
ح.م
شبيبة القبائل

 رسّمت شبيبة القبائل بقائها في البطولة المحترفة الأولى، عقب فوزها على الضيف اتحاد العاصمة بثلاثية لهدفين (2/3) في افتتاح الجولة الـ29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسجّل أهداف الشبيبة كل من بن يطو(د 20) والمدافع بن يحي ضد مرماه (د63) ورضواني في الدقيقة 73. بينما سجل هدفي الإتحاد، رأس الحربة وهداف البطولة أسامة درفلو في الدقيقتين (79 و89) رافعا رصيده في صدارة جدول الهدافين إلى 18 هدفا فاضا الشراكة مع مهاجم “السياسي” محمد أمين عبيد.

وبات في رصيد شبيبة القبائل 36 نقطة في المرتبة التاسعة، بينما تجمّد رصيد اتحاد العاصمة عند النقطة الـ42 في المرتبة الخامسة رفقة مولودية وهران التي تتنقل في هذه الجولة إلى بشار لملاقاة شبيبة الساورة.

 المواجهة الثانية التي لعبت في افتتاح الجولة الـ29، عرفت سقوط جديد لفريق مولودية الجزائر وهذه المرة مع النازل فريق اتحاد الحراش وبثنائية نظيفة وقعهما آيت عبد المالك في الدقيقة 10 ونكروف في الدقيقة 85.

وبعد هذه الهزيمة الجديدة، فقدت المولودية رسميا كل الآمال في التواجد ضمن ثلاثي المقدمة، لأن رصيدها بقي بـ44 نقطة في المرتبة الرابعة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيفين شبيبة الساورة ونصر حسين داي المنقوصين بمباراة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • جعفر

    اللقاء مرتب مخدوم
    اللي يسلك بالحرام يجي نهار يخلص
    الحراش سقطت من دعاوي غليزان
    هذ العام بسكرة معاهم

  • الله يهدينا (2)

    أوس بن قيظي أحد بني حارثة من الأوس، وجبار بن صخر أحد بني سلمة من الخزرج، فقال أحدهما لصاحبه: إنْ شِئتم والله رددناها الآن جَذَعَة (حربًا)، وغضب الفريقان، وقالوا: قد فعلنا، السّلاحَ السّلاحَ.. موعدكم الحَرَّة (مكان في المدينة)، فخرجوا إليها وكادت الحرب أن تنشب بينهم فبلغ ذلك رسولَ الله صلّى الله عليه وسلّم، فخرج إليهم فيمَن معه من المهاجرين من أصحابه حتّى جاءهم، فقال: ”يا معشر المسلمين! الله، الله.. أبِدَعْوَى الجاهلية، وأنا بين أَظْهُرِكُم، بعد إذ هداكم الله إلى الإسلام، وأكرمَكُم به، وقطع به عنكم أمر الجاهلية، واستنقذكم به من الكفر، وألَّف به بينكم، ترجعون إلى ما كنتم عليه كفّارًا؟”.

  • غيروا ماركة القميص يا JSK

    الشبيبة ما شاء الله لديها إمكانات هائلة ولاعبين يلعبون بحرارة وروح قتالية وقد عادت من بعيد كما يقال ولكن النقطة السوداء في الفريق وفي كثير من الفرق هي حملهم لنجمة داوود الصهيونية على قمصانهم من ماركة LUANVI وهذا لا يليق ببلد هو من القلائل الذين لم يتخلوا عن مساندة إخواننا الفلسطينيين والذين لم يطبعوا مع العدو الصهيوني ... نطلب من القائمين على الفرق المعنية بعقود شركة LUANVI الصهيونية تغيير قمصانهم ومقاطعة كل ما يشير للصهيونية والصهاينة المحتلين، فسمعة الجزائر في الميزان فلا تجعلوها محل شك.

  • جزائري

    بالأمس كنت يابن شيخ تشكك في نتائج الشبيبة أرجو وأتمنى أن تكون صريحا وواقعيا على تعليق على نتيجة المولودية مع الفريق الإحتياطي للحراش قل كلمة حق ولو مرة أمام الملأ

  • أمازيغي

    لم تكفيني الصفحة فأنا أتابع كلامي لقد صدق من قال (إخدم ياشقي للباقي وإكلها يامستراح ) نقول لبوزيدي نحن معك قلبا وقالبا لا ولن نسمح لأي أحد المساس بك وسوف تبقى معنا لأن الإنسان الأمازيغي علمنا أجدادنا رحمة الله عليهم ليس بالماكر ولا الخداع فالذئاب توجد عندنا في الغابة وليس بين البشر ومن إتصف بهذه الصفة رجعناه من حيث آتى لا ولن نفرط فيك كما نقول له لا تسمع كلام السفهاء فالقافلة تسير وكلاب تنبح والشبيبة برجالها وأبنائها واقفة معك كما وقفت معها أيام الشدة وتحيا بوووووووووووووووووووووووووزيدي وشماته في الحساد

  • مناصر الشبيبة

    أقول لبوزيدي برفو ولكل اللاعبين والطاقم الفني كما أنني أطلب من الجماهير القبائلية عدم السماح لبوزيدي بالرحيل والوقوف معه مثلما وقف معنا في المهمة الشبه المستحيلة وعدم السماح لأصحاب المنابر والمترصدي هذه الفرصو ركوب الموجة فالذين رفضوا الوقوف مع الشبيبة عندما كانت في الإنعاش نقول لهم لا مكان لكم عندما تعافت الشبيبة كما أوجه ندا للسيد الوالي ورئيس بلدية تيزي وزو عدم السماح لهذا الرجل العظيم الذي قبل المهمة الشبه المستحيلة للذهاب هكذا لبدا من برازيت عكرت عليه الجو ودفعته للرحيل أقول للأنصار كونوا رجال وقفوا مع هذا الرجل وهل هكذا يكافئ الرجل الأمازيغي أصحاب الخير كونوا سدا منيعا أمام الإنتهازيين