-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية طُعن بخنجر في إحدى كليتيه

شرطيان وعسكري متهمون بقتل أب لطفلين بتيارت!

سليمان بودالية
  • 4920
  • 1
شرطيان وعسكري متهمون بقتل أب لطفلين بتيارت!
أرشيف

ينتظر أن تشرع العدالة، هذا الأحد، في الاستماع إلى أقوال المتهمين السبعة المتورطين في جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في الثامنة والعشرين، متزوج وأب لطفلين، في جلسة سمر بين أصدقاء في “مشرع الصفا” بولاية تيارت، وهي الجريمة التي أثارت ذهول سكان المنطقة على اعتبار أن من المتهمين شرطيين وعسكري متعاقد.
وقالت مصادر “الشروق”، إن الضحية كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق إلى مستشفى تيارت بعد أن اعتذر الطاقم الطبي المناوب في عيادة مشرع الصفا عن فعل شيء نظرا لعمق الطعنة التي أصيب بها على مقربة من إحدى الكليتين، بعد أن نقله متطوع لما وجده ملقى قرب منبع ماء، حيث نقله المتهمون هناك لغسل الدم، لكن عند تأكدهم من الخطر هربوا وتركوه لمصيره.
التحقيقات التي انطلقت بعد الجريمة أسفرت عن توقيف كل المتهمين وسماعهم في محاضر، حيث تم إرجاع شرطي يعمل في أمن ولاية الأغواط بعد أن فر إلى هناك وأوقف الشرطي الثاني وهو داخل بيته العائلي.
لتبقى هذه الجريمة محفورة في ذاكرة سكان مشرع الصفا على اعتبار أن المنطقة لم تشهد جرائم من هذا النوع منذ الاستقلال إذا استثنينا جرائم القتل التي حدثت في العشرية السوداء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    روحي يا بلادي روحي بسلامة ... الله يرحم الفقيد ويصبر اهله ..ازهاق النفس التي تعتبر من اعطم المعاصي التي تغضب الله وتجر على فاعلها عداب عظيم يوم القيامة اصبحت عندنا اليوم من اسهل ما يكون فما السبب يا ترى الدي جعلنا نصل الى الحضيض..م الدي جعل هدا الجيل جيل دموي لا يخاف الله يقتل لاتفه الاسباب ... لزوال الدنيا خير عند الله من دم رجل مسلم