-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما انتحر شاب بالحمض داخل منزله بتاجنانت

شرطية تقتل نفسها عن طريق الخطأ في الطارف

الشروق
  • 14061
  • 4
شرطية تقتل نفسها عن طريق الخطأ في الطارف
أرشيف

لقيت شرطية من بلدية الشيحاني حتفها على إثر طلق ناري أصابها بالخطإ في الرأس.
الضحية تدعى “ن. س” تنحدر من حي 52 سكنا ببلدية الشيحاني وتبلغ من العمر 25 سنة تعمل برتبة عون شرطة بأمن دائرة البسباس، كانت حسب مصادر متطابقة بصدد تنظيف سلاحها ليلة الأربعاء، غير أنها أخطأت وضغطت على زناد المسدس دون أن تشعر بذلك فتوجهت الرصاصة إلى رأسها مباشرة وتسقط جثة هامدة وسط ذهول وحيرة أهلها الذين استنجدوا بالحماية المدنية التي نقلتها إلى مستشفى الذرعان ومنه إلى المركز الاستسفائي الجامعي بعنابة، حيث مازالت جثتها تنتظر الطبيب الشرعي، أما مصالح الأمن فقد فتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة.

انتحار شاب بالأسيد داخل منزله بتاجنانت في ميلة

أقدم شاب يدعى “ع. ق” يبلغ من العمر 21 سنة يقطن بشارع خطاط ببلدية تاجنانت جنوب ميلة، الأربعاء، على الانتحار وذلك عن طريق تناوله مادة حمضية قاتلة داخل مسكنه العائلي، حيث أخرج قارورة معبأة بحامض الأسيد وتناولها جرعة واحدة ليسقط على الأرض.
حيث نقل على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بالعيادة متعددة الخدمات لذات البلدة، ونظرا لخطورة إصابته التي وصفت بالحرجة جدا، فارق الحياة على الفور، ليتم تحويل جثته نحو مصلحة حفظ الجثث، هذا وتضاربت الأنباء حول ملابسات القضية التي اعتبرها البعض انتحارا سخطا على الظروف الاجتماعية التي يعيشها الشاب، في حين أرجعها البعض إلى مشاكل عائلية، لتبقى ملابسات القضية قائمة إلى حين ظهور نتائج التحقيق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد هني

    السلام عليكم
    رحمها الله تعالى
    و لكن السؤال ألم يتعلموا خلال التدريب كيفية تنظيف الأسلحة و التحذيرات المصاحبة لها؟؟
    فيجب أن يشمل التحقيق هذه النقطة.

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    نتمنى أن لا تتكرر مثل هذه الأخطاء القاتلة ........... مزلنا نحتاجوكم يا شباب
    احتياطات أمنية وجب تنفيذها في كل مرة ينظف السلاح الفردي لأي شخص

  • الشيخ عقبة

    ( مخاطر المهنة ) رحمة الله عليها ورزق ذويها الصبر والسلوان .

  • هند

    ظنته لعبة اغلبيتهن وفي جميع اسلاك الامن درك شرطة جمارك حماية مدنية حتى حارسات الغابة ينخرطن وعندما يتخرجن ..يتخرجن وعلى اكتاقهن 2 نجمتان يتحكمن بها في الرجال والرجل لا بد له من العمل سنين لكي يتحصل على اشارة كابران ولا سرجان رحمها الله بافعالها لقد غزين كل القطاعات حتى الجريمة والتهريب وبيع المهلوسات وتزوير النقود والتشوكير وغيره من الحرف رغم ان مكانهن هو البيت وتربية الاطفال مع الضرب والعصا ..