-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضمن برنامج المعهد الأمريكي "Best Companies Group"

شركة روش السويسرية تنال جائزة أفضل المُشغلين في الجزائر

الشروق أونلاين
  • 1663
  • 0
شركة روش السويسرية تنال جائزة أفضل المُشغلين في الجزائر
ح.م
جانب من حفل توزيع الجوائز

توجت شركة روش (ROCHE) الرائدة عالمياً في مجال الأدوية، بجائزة أفضل مكان للعمل في الجزائر بالنظر إلى نجاحها في توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها، وكذا تمكنها من خلق فرص عمل للجزائريين، ناهيك عن نجاحها في تشجيع الموظفين على البقاء فيها لفترة طويلة.

وتم الإعلان، مساء الأحد، عن لائحة أفضل الأماكن للعمل في الجزائر لسنة 2019 في حفل تسليم الجوائز الذي أقيم بفندق سوفيتال الجزائر الذي ينظمه المعهد الأمريكيGroup Best Companies الذي يقوم بتكريم الشركات الجزائرية والدولية المقيمة بالجزائر التي تقدم أفضل بيئة عمل والتي تعرف كيف تجذب وتحافظ على كفاءاتها.

وحاز مختبر روش السويسري الذي يوجد في الجزائر منذ عام 2010 والذي يوظف ما يقرب 130 شخصا يخطط للبدء في إنتاج الأدوية محليًا، على المرتبة الأولى بعد “منحه موظفيه تجربة إنسانية مختلفة تضعهم في قلب النموذج التنموي والتواصل الداخلي”.

وللسنة الثالثة على التوالي، تم تصنيف شركة “نوفارتيس” في المرتبة الثانية باعتبارها، ثاني أفضل مكان للعمل في الجزائر.

وتقدم الشركة بيئة عمل إيجابية تمكن الموظفين من التفوق، الابتكار والتميز كل يوم، حيث تنشط مجموعة نوفارتس في الجزائر منذ عام 1996 وقد ضاعفت مبادراتها لصالح المرضى من خلال إقامة شراكات استراتيجية لتحسين الولوج إلى الرعاية الصحية.

تقدم نوفارتيس في أكثر من 180 دولة حول العالم حلولاً علاجية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمرضى والساكنة.

وجاءت في المرتبة الثالثة شركة “إيبسن” وهي مجموعة فرنسية للأدوية تعمل في الجزائر منذ عدة ولديها العديد من المشاريع التنموية في الجزائر كما ستوفر العديد من الوظائف المباشرة وغير المباشرة من خلال مصنع جديد لأدوية السرطان الذي سيبدأ الإنتاج بحلول عام 2021.

وحلت شركة التأمينات “أمانة” في المركز الرابع وهي شركة تعمل في قطاع التأمين الصحي وتتميز بوجود فريق شاب وديناميكي يشارك في عملية تنمية رأس المال البشري وخلق مناخ عمل إيجابي، بينما جاءت في المرتبة الخامسة شركة “تانكو” المتخصصة في إنتاج وبيع المشروبات الكحولية.

أما المرتبة السادسة فعادت لشركةRedmed ، كأول مجموعة جزائرية تحصل على هذا التميز، حيث تعمل الشركة في العديد من المجالات: الطيران والفندقة والخدمات، البناء وغيرها، وتتميز برؤية ترتكز على الرأس المال البشري.

ويتم اختيار أفضل المؤسسات في برنامج “أفضل المشغلين في الجزائر” عن طريق دراسة تُجرى على الشركات الجزائرية المُرشحة (الوطنية ومتعددة الجنسيات) باختيار عينة من موظفيها، يتم من خلالها الرد على استبيان للتعبير عن رأيهم بخصوص ظروف العمل وثقافة الشركة، إدارة الموارد البشرية، الأجور والاعتراف المهني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!