-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تمّ تسريبه في توقيت "خبيث"

شريط فيديو يُهدّم الحياة الزوجية لـ “الفيل” دروغبا

علي بهلولي
  • 15276
  • 1
شريط فيديو يُهدّم الحياة الزوجية لـ “الفيل” دروغبا

أكّد نجم وقائد منتخب كوت ديفوار سابقا ديدييه دروغبا، طلاقه من زوجته لالة دياكيتي. على خلفية فضيحة أخلاقية مُدوّية في أرجاء بلاد ساحل العاج.

ومعلوم أن ديدييه دروغبا (42 سنة) يُصنّف ضمن لائحة أفضل لاعبي كرة القدم، على الأقلّ في منصب مهاجم خلال العشريتَين الماضيتَين. وأحد أساطير هذه الرياضة في وطنه كوت ديفوار.

وانتشر شريط فيديو عبر الشبكة العنكبوتية مُؤخّرا، يُظهر ديدييه دروغبا رفقة فتاة “أجنبية” بِملامح إفريقية، رغم أنه مُرتبط بِزوجته لالة دياكيتي. أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، ونجم عنه قرار الطلاق.

وقال ديدييه دروغبا إنه انفصل عن زوجته لالة دياكيتي (تُبرزهما الصورة المُدرجة أعلاه)، في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأضاف مهاجم فريقَي أولمبيك مرسيليا الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي سابقا، إنه حزين لِهذا القرار الهامّ في حياته. كون الزواج دام 20 سنة، وأثمر بِإنجاب ثلاثة أطفال.

واختتم دروغبا قائلا إنه لا يرغب في سرد كامل تفاصيل حياته، كما يشتهي المُتطفّلون. وأنه اتّفق مع زوجته السابقة لالة دياكيتي على الإعتناء بِتربية الأطفال، رغم ترسيم قرار الطلاق.

وتنتمي لالة دياكيتي إلى أسرة سياسية كبيرة في مالي، وقد تعرّفت على الإيفواري ديدييه دروغبا بِفرنسا أواخر التسعينيات، قبل الإتّفاق على الزواج.

وتقول تقارير صحفية إيفوارية إن تسريب شريط الفيديو المذكور، كان هدفه تهديم بيت “الفيل” دروغبا، والأكثر من ذلك تشويه سمعته، كون دروغبا دخل سباق انتخابات رئاسة اتحاد كوت ديفوار لِكرة القدم، المُقرّر تنظيمها في المستقبل القريب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hayar

    ايه يا راسي واش درت فيا بهدلتني وسط الجمعية
    طلقت الي ساكنة فالقلب حتى فايس بوك يهدر فيا
    واش اداني نتبع ذيك الجانية يا رايي واش درت فيا
    حتى جماعة تشلسي سمعوا بيا لكن طحت تكسرت خير ليا
    راني في السبيطار راقد وسط احبابي و مليا
    لكن مكتوب ربي مقدر عليا ما تغيضش الطيحة تغيظ شفاية العديان فيا