-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منح موافقته المبدئية للإشراف على اتحاد بلعباس

شريف الوزاني: احترام “العقارب” دفعني إلى العودة إلى الفريق

الشروق الرياضي
  • 1200
  • 1
شريف الوزاني: احترام “العقارب” دفعني إلى العودة إلى الفريق
الأرشيف
شريف الوزاني

كشف المدرب سيدي الطاهر شريف الوزاني، أن الاحترام الذي يلقاه من طرف أنصار فريق اتحاد بلعباس، يكون بمثابة الدافع الأول الذي يجعله يمنح موافقته المبدئية لتولي مهام تدريب هذا الفريق، الذي قال إنه يملك في تعداده أسماء قادرة على إعادة الفريق إلى سكة النتائج الحسنة.

اشترط الوزاني الذي يكون قد قدم استقالته الكتابية من تدريب فريق شباب بلوزداد، تأكيد فسخ العقد بالتراضي مع المدرب التونسي المعز بوعكاز مقابل حضوره لمعاينة الفريق خلال مباراة الثلاثاء أمام الضيف مولودية بجاية، على أن يشرع في مهامه مباشرة بعد ذلك، وفي تصريح “للشروق” قال شريف الوزاني الاحترام الذي أحظى به من طرف العقارب، هو دافع قوي لعودتي إلى الفريق، والعمل على إعادته إلى سكة الانتصارات، لاسيما أن تعداده يملك من لأسماء ما يسهل مأمورية ذلك يقول شريف الوزاني، الذي اشترط تضافر مجهودات الجميع بما في ذلك الإدارة التي تكون قوية، لأجل الوصول إلى المبتغى الذي يتمناه الجميع.

وعن المستوى الفني للفريق، قال الوزاني إنه يملك من المؤهلات ما يسمح بخروجه من دائرة الخطر، مضيفا علينا أن نتجاوز كل الخلافات والانشقاقات إن كانت داخل المجموعة، ووضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وبإذن الله سيعود الفريق إلى مستواه الحقيقي يقول سي الطاهر شريف الوزاني.

من جهته، أكد رئيس شركة فريق اتحاد بلعباس عبد الغني الهناني، أنه سيمنح كل الصلاحيات للمدرب الشريف الوزاني من أجل تأدية مهامه في أحسن لظروف، شاكرا تفهمه لمطلب الأنصار وقبوله تولي تدريب الفريق، مصرحا بأنه سيعمل على تشكيل إدارة قادرة على مواكبة العمل الذي ينوي شريف الوزاني تجسيده مع فريق اتحاد بلعباس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المسعود الجلفة

    من أقال شريف الوزاني من اتحاد بلعباس الانصار او الادارة .؟ الاستمرارية في المنصب في نفس النادي تمنح المدرب الحنكة في توظيف اللاعبين جيدا .
    لقد أثبت المدربون الجزائريون جدارتهم مع مدربين اجانب ( الاجانب يتقاضون اجورا مضاعفة ب6 او سبعة مرات عن المحليين ) . وكثير من المدربين الجزائريين فازوا بألقاب وافتكوها من المدربين الاجانب مثل عمراني و شريف الوزاني و دزيري وماضوي .
    وحتي صايفي يمكن ان يلعب دورا مع المولودية ان فتحت سونطراك له المجال و اعطته الحرية الكاملة كما كان يفعل كازوني .
    ولما لا يتن تجريب لاعبين قدامي اخرين في اندية اخري