-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إقالة آيت جودي وانسحاب بوغرارة وروابح

شريف الوزاني رابع مدرب لشباب بلوزداد قبل بداية الموسم

الشروق الرياضي
  • 1181
  • 2
شريف الوزاني رابع مدرب لشباب بلوزداد قبل بداية الموسم
ح.م
من سيخلف شريف الوزاني على رأس الشباب

بات سي الطاهر شريف الوزاني، مدربا جديدا لفريق شباب بلوزداد خلفا لتوفيق روابح الذي استقال من منصبه بعد أسبوع فقط من تعيينه، حسب ما أكده المدرب السابق لاتحاد بلعباس.
وقال شريف الوزاني في تصريحات صحفية: “لقد اتفقت مع رئيس فريق شباب بلوزداد، بوحفص على تولي زمام قيادة الفريق، لقد تلقيت اتصالات في وقت سابق من إدارة الفريق من أجل تولي هذه المهمة قبل أن تقوم باختيارات أخرى، مضيفا سأتنقل إلى العاصمة من أجل مناقشة البرنامج مع المدرب المساعد نور الدين ماروك.
وفي رده على سؤال متعلق بالأزمة الخانقة التي يمر بها فريق شباب بلوزداد والناجمة أساسا من الصعوبات المالية الخانقة وظروف العمل الصعبة بهذا الفريق لم ينف المدرب المتوج بلقب كأس الجمهورية الموسم المنصرم مع اتحاد بلعباس هذه الصعوبات، مؤكدا بالمقابل أن عرض تدريب فريق اسمه شباب بلوزداد لا يرفض رغم علمي أن الوضعية تبقى صعبة للغاية”. وبهذا الخصوص أضاف شريف الوزاني لقد وعدني رئيس النادي بالتسوية -الجزئية- للمستحقات العالقة للاعبين من خلال تسديد راتب شهر أو شهرين”.
ومعلوم، أن المدرب روابح، يعد التقني الثالث الذي يغادر الشباب قبل أسبوعين فقط من انطلاق الموسم الجديد (2018-2019) المقررة جولتها الأولى ليومي 10 و11 أوت المقبل.
وقبل المدرب روابح، كان مدربان اثنان قد تناوبا على شؤون العارضة الفنية لأبناء لعقيبة ويتعلق الأمر بكل من عز الدين آيت جودي المقال من طرف الرئيس المثير للجدل واليامين بوغرارة الذي فضل المغادرة بسبب الغموض الذي يكتنف الفريق.
وقد جاء القرار الذي أعلن عنه رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار والقاضي بمنع 15 فريقا من الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية من القيام باستقدامات جديدة، بسبب ديونها العالقة التي تجاوزت مبلغ 10 ملايين دينار (المبلغ المسموح به كحد أقصى) ليؤزم أكثر من مشاكل الشباب الموجود ضمن هذه القائمة.
وسيستهل فريق شباب بلوزداد الذي تفادى الموسم المنصرم السقوط إلى الرابطة الثانية الموسم الجديد (2018- 2019) باستقبال الصاعد الجديد جمعية عين مليلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Nass13

    مدرب اثبت كفاءته.. المنطق يقول انك تدرب فرق التي تلعب منافسة افريقة لمزيد من التعلم و الخبرة .. لكي تصبح مدرب للفريق الوطني ...لكن ؟؟؟؟

  • جمال سيراوي

    شريف الوزاني لا يعرف بوحفص جيدا وسيهرب قريبا مثل من سبقه فبوحفص هو سبب تحطيم بلوزداد ولو لم يتم طرده قبل بداية الموسم فستنهار بلوزداد نهائيا ولسنين آتية... ألا تتذكرون أنه أكل راتبين للمدرب المغربي الطاوسي الذي بكى على المباشر بقناة دزاير نيوز وهو يحكي بحسرة ما تعرض له على يد بوحفص هو وعدة لاعبين وسمح في حقه مقابل فسخ العقد وتكلم عن سوء تسيير النادي العريق ؟؟؟ ثوروا على هذا الخلاط يا وليدات بلوزداد لأن فريقكم عريق وهو يلعب به ويستهزيء بكم.