-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رسم بقاءه في العميد لـ5 سنوات..

 شعال: فضّلت الاستقرار لتطوير مستواي

نبيل بلحيمر
  • 656
  • 1
 شعال: فضّلت الاستقرار لتطوير مستواي
ح.م
فريد شعال

رسم الحارس فريد شعّال بقاءه في مولودية الجزائر، بعد أن وقع على عقد طويل المدى يمتد إلى 5 سنوات، سهرة الثلاثاء، إثر اتفاقه مع المدير الرياضي كمال قاسي السعيد.

وأرجع شعال هذا القرار إلى رغبته في ضمان الاستقرار لتطوير مستواه الفني، مؤكدا في تصريح لـ”التطبيق الرسمي” للفريق مباشرة بعد توقيعه، ارتياحه في العميد.

وقال شعّال:”الحمد لله لقد اتفقت مع كمال قاسي السعيد وأيضا علي بن شيخ الذي كان طرفا في المفاوضات، وقررت التجديد في العميد لمدة 5 سنوات كاملة”، وتابع:”من صغري تمنيت البقاء لأطول فترة في المولودية كانت لدي العديد من العروض، ولكنني فضلت البقاء في العميد، أعرف هذا الفريق جيدا وأعرف اللاعبين، وفضلت الاستقرار لتطوير مستواي.. بالعمل والمثابرة سأكون أفضل الموسم القادم”.

وأمام هذا الوضع، يبدو أن مسؤولي المولودية في طريقهم نحو التخلي نهائيا عن الحارس الدولي فوزي شاوشي، والسبب راجع إلى بعض تصرفات ابن برج منايل، فضلا عن امتلاك الفريق لحارس آخر في المستوى صاعد يتمثل في الدولي دعاس، الحارس الأساسي لمنتخب أقل من 21 سنة.

 ولا يزال المدير الرياضي كمال قاسي السعيد في مفاوضات مع العديد من اللاعبين القدامى، والذين لن يجد إشكالا كبيرا في إقناعهم بالتجديد، نظرا للظروف والاستقرار المالي الذي تعيشه المولودية في الفترة الحالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • باية الهاشمي

    فريد شعّال حارس محدود فقد أظهر ذلك خلال تبهديلة الألعاب الأولمبية بالبرازيل وبالبطولة الوطنية وآخرها كارثة الساورة 4-0 لا أفهم لماذا تصرون على ذكره باستمرار ونسيان زماموش ونتاش وعسلة وخذايرية فإذا كان شعال أمضى عقد طويل المدى يمتد إلى 5 سنوات مع المولودية فمعناه هزائم للمولودية تمتد لمدة 5 سنوات. والأيام كفيلة بإظهار توقعي وكما قال الشاعر طرفة بن العبد:
    سَتُبْدِي لَكَ الأيَّامُ مَا كُنْتَ جَاهِلاً ************ وَيَأتِيكَ بِالأخْبَارِ مَنْ لَمْ تُزَوِّدِ