-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على زيارته لمعرض "يومكس وسیمتكس 2020"

شنقريحة يلتقي منصور بن زايد آل نهيان في أبو ظبي

الشروق أونلاين
  • 2478
  • 3
شنقريحة يلتقي منصور بن زايد آل نهيان في أبو ظبي
ح.م

التقى رئیس أركان الجیش الوطني الشعبي بالنیابة اللواء السعید شنقريحة، الأحد، الشیخ منصور بن زايد آل نھیان نائب رئیس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربیة المتحدة وذلك خلال مشاركته بمعرض “يومكس وسیمتكس 2020″، حسب ما أفادت به وكالة أنباء الإمارات.

وحسب المصدر، تم التباحث خلال اللقاء الذي جرى بمركز أبو ظبي للمعارض، حول تعزيز علاقات التعاون بین الجزائر والإمارات، وسبل تطويرھا في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجھات النظر حول عدد من القضايا ذات الاھتمام المشترك.

وحضر اللقاء عدد من المسؤولین الإماراتیین السامیین، من بینھم محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، وسھیل محمد فرج المزروعي وزير الطاقة والصناعة، وفارس محمد أحمد سھیل المزروعي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أستاذ متقاعد

    اليوم زرنا الامارات وغدا سوف تزورنا قطر علما أن الامارات من معسكر السعودية وعمان والبحرين ومصر وقطر من معسكر الاخوان الى جانب توركيا هذين المعسكرين المتصارعين على النفوذ منذ فترة في المشرق واليوم وصلت مؤامراتهم ودسائسهم الى ليبيا حيث يمول الطرف الأول قوات خفتر والطرف الاخر السراج وحكومته ونفس الشيء عن تونس حيث زار رئيس البرلمان التونسي المحسوب على النهضة توركيا في سرية تامة ساعات قليلة بعد عدم منح الثقة لحكومة النهضة من قبل البرلمان التونسي خلال جانفي الماضي .. فهل جاء دور الصراع على من سوف تكون له الغلبة في الجزائر ? والأيام القادمة كفيلة بالجواب عن السؤال

  • dzair

    Pourquoi les emirates? C'est quoi le secret? d

  • خليل إ براهيم

    خلوكم من الخرطي انتاع الإمارات و أخواتها.