-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شهاب: “الخامسة” ضرورة إستراتيجية وعلى المعارضة تقبّل الأمر

عمر جامل
  • 880
  • 9
شهاب: “الخامسة” ضرورة إستراتيجية وعلى المعارضة تقبّل الأمر
ح.م
شهاب صديق

قال صديق شهاب الناطق الرسمي باسم التجمع الوطني الديمقراطي، السبت، إن ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة “يمثل ضرورة سياسية واستراتيجية، لاستكمال مسار التنمية والإصلاحات التي تشمل مختلف المجالات ومواصلة الإنجازات”.
وعدّد شهاب، خلال إشرافه على أشغال المجلس الولائي الموسع لحزبه بالطارف، “الإنجازات التي تحققت في عهد بوتفليقة”، داعيا أحزاب المعارضة ومناوئي العهدة الخامسة إلى “استيعاب الموقف وتقبله”، داعيا مناضلي الأرندي إلى أن “يلتفوا حول هذه القناعة، التي تدخل في سياق مقتضيات المرحلة، والمستجدات التي تمر بها الجزائر على جميع الأصعدة”.
وأضاف المتحدث باسم الأرندي أن اختيار الأرندي لمرشحه، “نابع من قناعة راسخة من القيادة الوطنية، التي لا تملك خيارا آخر سوى مطالبة رئيس الجمهورية بالاستمرار”، مؤكدا بأن الحزب سطر برنامجا يتضمن تنظيم تجمعات شعبية بكافة ولايات الوطن للالتفاف حول الرغبة الحزبية، أما فيما تعلق بالشأن المحلي فقد دعا الناطق الرسمي للأرندي منتخبي الحزب في الولاية بأن يقفوا حول مرشح الأرندي لاستحقاقات تجديد مجلس الأمة، بشير عجمي عضو المجلس الشعبي الولائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • جزائري حر

    إنهم يدعمون في الخامسة لأنهم لم يصلوا للهدف الدي سطروه الا وهو تدمير ما بقي من المؤسسات التي لازالت واقفة على رجل واحدة.

  • القرقوز وقتلاتو.

    يا بو رندو !
    الراندو تاعك أسيس بدون ساس !
    معناه ما عندو مصداقية وأبوقه 'كيف كيف'
    أصحاب اللي يجرو وراء المادة 'والبابا' المفوثةـ
    لا يبنون بل هم سبب من أسباب الهدم !
    أنت وأمثلك جلاحم فوكس،
    من إصباح وأنتم تغيطوا ما شفنا والوا غير البيراتاج والقرصنة !
    راهم زادمين على البنان العهدة !
    تخذ رايّ روح قاري تريح شوية إشم شوي زعفران،
    سي بون بور لا صنتي !

  • زعموش

    الشيب والعيب....متى يخجل هؤلاء القوم ويحترمون شيبتهم....الشيب من علامات الانتقال الى العالم الآخر....فمتى يخجل هؤلاء

  • شعبي

    انتم المستفيدون من العهدة الخامسة ومن جميع العهدات ولدا انتم خائفون تترفبون من تغيير الوضع وانقلاب الاية وستحاسبون وتقضحون والله لا يهمكم لا بوتفليقة ولا عهدة خامسة المهم عندكم هو بقاءكم في السلطة ولتسلط ...

  • Abderrahman

    إنكم تتكلمون بدون وعي وترددون كلام بدون معنى لا يقبله إلا معتوه أو عدو للجزائر. كيف تريدون أن تقنعوا الشعب أن السير إلى الهاوية هو ضرورة سياسية وإستراتيجية وأتحداك يا صاحب القول أن تأتي إلى أي منبر إعلامي وتشرح هذا الهراء.
    إن العشرين سنة من حكم بوتفليقة قد أتت على الأخضر واليابس وما تعتبرونه إنجازات لا يساوي الربع من الألف مليار التي راحت هباء منثورا .
    الجزائر ليست عاقرا يا هذا. فيوجد الكثير من الرجال الذين يستطيعون أن يقودوا البلد إلى بر الأمان ويخرجوه من المتاهة التي وضعتموه فيها.

  • خواطر

    سيكتب التاريخ ان جيلا كاملا من الشباب تم الدوس عليه من قبل عجائز ظلوا يتغنون بتسليم الشعلة ... لا تخافوا فقد انطفات الشعلة .هي لكم كلوا ما بقي من رمادها...وعند ربك ستحاسبون فردا فردا.

  • b200

    c'est l'image de l’Algérie d'un point de vue dissuasive qui sera mise en jeu. un président en bonne santé ça rassure les investisseurs en premier donc tout l'avenir économique qui est en jeu. Trump malgré ses voltes face les états unis sont en pleine croissance..l’Algérie est en pleine phase de développement donc il lui faut plus d'assureurs aux investisseurs nationaux en premier ensuite étranger qui vont se greffer sur l'investisseur ALGERIEN qui a réussi chez lui

  • Imazighen

    20 سنة لم تستطيعوا اقناع أنفسكم بتقبل الديمقراطية، معك حق الوضع صعب نحن في حالة حرب.

  • محمد☪Mohamed

    الخامسة للسلطة الخفية تقتلنا crise cardiaque و AVC
    هذيك زبيدة عسول عندها حل خير من الرجال هدو المنبطحيين.
    المدة العقدة الخامسة وقت ضائع لإقتصاد وإزدهار البلاد نتأخر ولا نستطيع التموقع في إفريقيا ولا أتكلم على العالم
    دول إفريقة سا تصبح أحسن من الجزائر بكثير ولن نستطيع الرجوع لموقعنا الحالي الذي لا يشرف .