-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شهران حبسا لمحافظ الأفلان ببلعباس

الشروق
  • 720
  • 4
شهران حبسا لمحافظ الأفلان ببلعباس
أرشيف

قضت إحدى محاكم العاصمة بحبس المشرف على حزب جبهة التحرير الوطني بسيدي بلعباس، شهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 01 ملايين سنتيم، على خلفية القضية التي رفعها ضده برلماني عن نفس الحزب بعد اعتدائه عليه بمكتبه داخل قبة البرلمان.
وحسب ما علمته “الشروق”، فإن الحكم كان في غياب المتهم في قضية الحال الذي سبق له أن شغل عضو المجلس الشعبي الوطني لأربع عهدات متتالية (20 سنة )، بعد الفصل في القضية التي رفعها ضده برلماني عن نفس الحزب الذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني، واتهمه فيها بالاعتداء عليه بمكتبه تحت قبة البرلمان، وحسب المعلومات، فإن المتهم في قضية الحال كان قد حمل النائب البرلماني مسؤولية إعداد قوائم الترشح للمحليات السابقة، وتعمده إسقاط اسمه من الترشح للمجلس الشعبي الولائي، الأمر الذي تبعه تعارك بالأيدي بينهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • dzair

    des voyoux

  • فليسقط الأفالان

    أيها الشعب استفيق، هذا مش جبهة التحرير، هذا راه جبهة استفقار واستغلال الشعب! فليسقط حزب الشيتة والشياتين ولينهج الشباب الجزائري

  • همام

    حزب جبهة التحرير تحول الى حزب الفاسدين والفاسدات وليفوايو..كل من هب ودب اصبح عضوا فيه حتى اصبح يجمع تناقضات المجتمع بعد ان كان مفخرة الجزائر هل تعرفون ان امي اصم وابكم وهو رئيس ومسير جمعية الصم والبكم ببلعباس هو عضو في الحزب ورئيس مصلحة النظافة بالبلدية لانه غير نظيف يملك عدة عقارات وشقق ومحلات وبيوت بالولاية وخارج الولاية بعد ان كان يسكن يسكن في شقة من غرفتين ...وكان لا يجد ما يقتات به هو وعائلته وبقدرة قادر اصبح من كبار القوم ...هدا غيض من فيض

  • من حزب التحرير إلى حزب الفساد

    أظن أن الغرامة 10 وليست 01 ملايين سنتيم ... ثم الأفلان لم يعد يحرر شيئا فقد انتهى التحرير سنة 1962 وتحول إلى حزب الفساد والمفسدين فأين العجب ؟