-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
4 مباريات ستحدد هدف الفريق في البطولة

شهر أفريل سيكون مصيريا على النصرية

الشروق أونلاين
  • 102
  • 0
شهر أفريل سيكون مصيريا على النصرية
ح.م

يواصل فريق نصر حسين داي زحفه نحو كوكبة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد فوزه باللقاءين المتأخرين أمام المولودتين العاصمية و البجاوية على التوالي .

و تمكن، السبت، أشبال المدرب “لاسات” من الإيقاع بمولودية بجاية على ملعب 20 أوت بهدف فوزي يايا الذي كان كافيا لحصد النقاط الثلاثة التي قفزت بهم إلى المركز الثامن في جدول الترتيب العام برصيد 33 نقطة.

ومازلت تنقص النصرية ثلاثة مباريات مؤجلة ستكون مصيرية لتحديد أهدافه في البطولة بعدما أن أقصي من مسابقتي كأس الكاف و كأس الجزائر، ومن أجل إنقاذ الموسم لا بد على رفاق أحمد قاسمي أن يحققوا نتائج إيجابية في المقابلات المتأخرة حيث سيتنقل الفريق إلى بلعباس لمواجهة متذيل الترتيب الاتحاد المحلي يوم10 أفريل ثم سيستقبل جمعية أمل عين مليلة يوم 15 أفريل و يختتم مبارياته المـتأخرة بصدام قوي أمام أتلتيك بارادو يوم27 من نفس الشهر، كما يواجه شباب بلوزداد يوم 20 أفريل برسم الجولة 26.

وقد يكون نصرية حسين داي مفاجأة نهاية الموسم في حالة تألقها في المباريات التي تنتظره في الشهر الجاري، من خلال حصد أكبر قدر ممكن من النقاط ما سيجعله مع فرق مقدمة الترتيب و ربما سيصبح لديه حظوظ لمقارعة الرائد اتحاد العاصمة على لقب البطولة أو إنهاء الموسم في الوصافة التي ستضمن للفريق المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا العام المقبل .

ولم يخفي مدرب الفريق “لاسات” عقب نهاية مواجهة مولودية بجاية أطماع النصرية في إنهاء الموسم الحالي في البوديوم ، مشيرا إلى أن تشكيلته تفكر الآن في ضمان البقاء و بعدها سترمي بكل ثقلها للالتحاق بكوكبة الترتيب. وقال:” أهنئ اللاعبين على الفوز الثمين الذي حققوه أمام مولودية بجاية ، هدفنا في المباراة القادمة هو الفوز لضمان البقاء و بعدها سنرمي كل ثقلنا من أجل الالتحاق بفرق مقدمة الترتيب و انتهاء الموسم في مركز مشرف “.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!