-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خنشلة

شيخ يتعرض لطعنات أثناء إنقاذه فتاة من الاختطاف

الشروق أونلاين
  • 3024
  • 5
شيخ يتعرض لطعنات أثناء إنقاذه فتاة من الاختطاف
أرشيف

تعرض، أمسية السبت، شيخ طاعن في السن، يدعى “النوي. م” البالغ من العمر 81 سنة لاعتداء مسلح، استهدفه بالقرب من مقر مسكنه، بعمارات المدينة الجديدة، بمدينة خنشلة، من قبل مجموعة إجرامية، مجهولة الهوية، كان أفرادها على متن سيارة سياحية، وذلك خلال تدخله من أجل إنقاذ شابة في السابعة عشرة من العمر، كانت تصرخ، تعرضت إلى التحرش ومحاولة الاختطاف.

حيث تلقى الشيخ الطاعن، عدة ضربات بسيف من أحد المعتدين، عبر أنحاء جسمه، أسقطته أرضا، غير أنه نجح في إنقاذ الفتاة وتخليصها من قبضتهم، لينقل بعدها إلى مصلحة الاستعجالات الطبية رفقة الفتاة، بمستشفى أحمد بن بلة بخنشلة، ليقضي ليلة كاملة، رهن العناية الطبية، بينما غادرت الفتاة، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الأمن بخنشلة، تحقيقا حول ظروف الحادث.

وتمكن أعوان الأمن الحضري السادس الداخلي، من تحديد هوية الفاعلين، ويجري البحث لتوقيفهم.

الحادثة التي تحولت بسرعة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، استنكرها مواطنو المدينة الجديدة، بطريق العيزار وأهل خنشلة، وطالبوا مصالح الأمن، بتكثيف الدوريات، لاسيما مع انطلاق الدخول المدرسي، والعمل على محاربة الجريمة، وحماية أهل المدينة من الاعتداءات والسرقات، التي مست المنازل، والسيارات وبلغت محاولة اختطاف الفتيات في وضح النهار، وهو المطلب الذي رفع نهار أمس الأحد بشكل رسمي من قبل كبار أحياء إقامات المدينة الجديدة إلى السلطات المدنية والأمنية.

وعلمت “الشروق” بأن الفتاة القاصر التي تعرضت لمحاولة الاختطاف، تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، ومع ذلك استعمل الجناة في عمليتهم مختلف الأسلحة البيضاء، من عصي لترهيبها وآلات حادة فتكت بالشيخ الذي دخل في غيبوبة قبل أن يستعيد وعيه من دون تجاوز مرحلة الخطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • سمير

    على أهل عمارات هذه المدينة الجديدة و أهل خنشلة كافة من الأحرار أن يطالبوا بالكشف عن هوية هؤلاء الفاسقين المجرمين عندما يتم توقيفهم من طرف مصالح أمن الولاية و نشر هوياتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

  • الزوبير حطاب-مت

    زرت هذه الولاية سنة 2010م وقضيت ليلة سوداء بحمام الصالحين خاصة وان الذين اعتدوا علي كانوا شبانا مراهقين لا لشيئ الا لكوني احمل حقيبة اضع فيها ملابسي وهذا ما اثار انتباههم وبدؤا يضايقونني لدرجة ان احد باعة التبغ والحلويات نادى على صاحب سيارة فرود وطلب منه ايصاله الى اي وجهة حتى يتفادى عملية الاعتداء وكان صاحب الفرود قامة في الاخلاق فاقترح علي فندق حمام الصالحين ثم الاتيان غدا الى المدينة لاكمال مشوار سفري نحو عنابة ووصلت الفندق وبت مضطربا وفي الصباح ركبت مع المواطنين واول حافلة صادفتني امتطيتها تفاديا للخطر.هذا لا يعني ان ناس خنشلة وقراها ليسوا احرار بل العكس.

  • dzair

    بطل وشهم شافاه الله

  • علي

    عمر اسك بموقف الرجال المخلصين لدين والوطن وربي يشفيه ماشي كيما عصابة تسريع الانتخبات وعمر الجيب وشعب الزوالي ماعليش ياكله الدود والبرود

  • سامي

    هذا الشيخ النبيل اعطانا درسا في الشجاعة عندما تداس حدود الله. اما هؤلاء الانذال فتكفيهم وضاعة والجبن وقلة الحياء ان يختطفوا مريضة نفسيا ويطعنوا شيخا.