-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التماس 5 سنوات سجنا في حقّه بالعاصمة

صاحب “شوروم” يخدع زبونا في سيّارة بـ400 مليون!

الشروق
  • 1786
  • 0
صاحب “شوروم” يخدع زبونا في سيّارة بـ400 مليون!
أرشيف

مثل أمام محكمة الشراقة بالعاصمة، الثلاثاء، مواطن من ولاية سطيف ضحية صاحب “شوروم” لبيع السيارات متواجد في حالة فرار، والذي وجهت له جنحتي خيانة الأمانة والتزوير واستعمال المزور في محررات إدارية. وحسب ما دار في جلسة المحاكمة الثلاثاء، فإنّ ملابسات القضية تعود إلى سنة 2014، عندما كلف الضحية المتهم ببيع سيارته من نوع “ليون”، تقدر قيمتها 400 مليون سنتيم، مسلّمًا له جميع وثائقها.
وبعد مرور فترة أصبح يتردد عليه للاستفسار عن مصير السيارة، غير أنه لا يجد المتهم، كما أنه لا يرد على اتصالاته، إلى أن تنقل إلى الجزائر العاصمة في مهمة عمل فتفاجأ بسيدّة تسوق مركبته. على إثرها أبلغ مصالح الأمن التي باشرت تحرياتها، ليبيّن التحقيق الأوّلي وجود شبكة يترأسها صاحب معرض السيارات بمشاركة موظفة بالحالة المدنية ببلدية درارية إلى جانب 3 آخرين قاموا بتزوير عقد ملكية والبطاقة الرمادية الخاصة بسيارة الضحية قبل بيعها، وقد صرحت موظفة البلدية عند سماعها من طرف الضبطية القضائية أن الوثائق المزورة فعلا مستخرجة من جهازها الخاص دون علمها، بعد ما نسيته مفتوحا برقم سرّها.
والتمس وكيل الجمهوريّة عقوبة الحبس غيابيا في حق المتهم بـ 5 سنوات نافذة وغرامة بقيمة 100 ألف دج، فيما تأجّلت المداولات إلى الأسبوع المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!