-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصادر مقربة من المناجير السابق "للخضر" تكشف لـ "الشروق":

صادي متحمس لرئاسة الوفاق ويتعهد بجلب شركة كبيرة

سمير منصوري
  • 4466
  • 8
صادي متحمس لرئاسة الوفاق ويتعهد بجلب شركة كبيرة
ح.م
وليد صادي

كشفت، مصادر موثوقة للشروق اليومي أن المناجير السابق للفريق الوطني الجزائري، وليد صادي، أبدى استعداده لرئاسة نادي وفاق سطيف، وقد ينزل خلال الأسبوع القادم، ضيفا على مدينة عين الفوارة، لملاقاة الوالي ناصر معسكري، وبعض الفاعلين في الساحة الكروية في عاصمة الهضاب العليا، على غرار بعض أعضاء الجمعية العامة للنادي، لمباشرة الإجراءات.

وحسب مصادرنا، فإن وليد صادي، أكد لمقربيه أنه متحمس لرئاسة نادي وفاق سطيف، الذي عاش معه أحلى أيامه في عهد الرئيس السابق عبد الحكيم سرار، ووعد بأن يأتي بشركة كبيرة للوفاق تشتري كل أسهم النادي، تنسيه قضية اسمها أزمة مالية، كما تفعل شركة سوناطراك مع المولودية العاصمية، وشركة الأبار مع السياسي.

 كما أكدت ذات المصادر، أن وليد صادي، تحمّس لفكرة رئاسة الوفاق، وهذا بعد أن تلقى ضمانات من المسؤولين في سطيف، بمساعدته على تسهيل مهامه، والشيء الذي زاد من تحمّسه، هو كلام رئيس النادي حسان حمار الذي وعد بفتح رأس مال شركة “بلاك إيقلز” خلال الأيام المقبلة.

وبعيدا عن قضية رئاسة النادي، سافر أمس، رئيس النادي حسان حمار، إلى العاصمة، للتفاوض سرا مع بعض اللاعبين، الذين يريد انتدابهم إلى الفريق، وهذا وبعد أن قرر تسريح العديد من اللاعبين في التشكيلة الأساسية، الذين أبانوا خلال الموسم المنقضي محدودية مستواهم، بالرغم من أنهم يتقاضون أموالا طائلة، على غرار حصول مهاجم في الفريق على مبلغ مالي قدره 328 مليون للشهر مقابل تسجيله 4 أهداف طيلة الموسم.

وفي السياق، الطاقم الفني الجديد الذي سيقود نادي الكحلة والبيضاء في المستقبل، أكدت مصادرنا، أن المدرب خيرالدين ماضوي، الذي انفصل عن فريقه النجم الساحلي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى، من تنقله إلى سطيف، لإمضاء العقد مع الوفاق، يتواجد في مفاوضات متقدمة مع نادي أحد السعودي، ونسبة كبيرة سيدرب هذا النادي، وبين هذا وذاك تبقى الأيام وحدها كفيلة بما سيحصل للوفاق الذي يعيش أصعب أيامه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • همام

    كتر خيرك والان شوف لدارك واولادك والوفاق يحتاج الجديد

  • مجيد/ باتنة

    اتمنى ذلك

  • كتاب توهامي

    حسب المعلومات التي لدي من طرف زميلي ساحلي نصير أن حمار متابع قضائيا في قضية نصب و احتيال كيف يكون رئيس فير و يسر أموال؟

  • موسى

    حمار لايشرف الكحلة خاصة أنه متبوع قضائيا وصادي الرجل المناسب في الوقت المناسب

  • سليم

    على انصار الوفاق الاسراع لوضع صادي على رأس الكحلة قبل فواة الاوان وإجبار حمار على المغادرة

  • بشير احمد

    حمار رجل مفلس ومتبوع قضائيا ولايستطيع إضافة شئ للوفاق

  • s.abdallah

    الم يقل حمار بانه استقال من الفريق.؟واش هذع اللعبة اللي راه يلعب فيها؟بارك الله فيك على الشء اللي درتو مع الوفاق ولكن الان انتهى دورك وخلي ناس جدد اسيروا الوفاق

  • chibou

    حان الوقت لإرغام حمار على الاستقالة فورا ولو بالقوة