-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حازت على المرتبة الثالثة في فئة الصحافة الإلكترونية

صحفية “الشروق” أسماء بهلولي تفتك جائزة رئيس الجمهورية

الشروق أونلاين
  • 1572
  • 1
صحفية “الشروق” أسماء بهلولي تفتك جائزة رئيس الجمهورية
ح.م

افتكت صحفية الشروق “أسماء بهلولي”، أمسية الثلاثاء، عن جدارة واستحقاق، الجائزة الثالثة في فئة الصحافة الإلكترونية في مسابقة رئيس الجمهورية في طبعتها الخامسة التي نظمتها وزارة الإتصال، عن مقالها “الحوار السياسي بين الإخوة الفرقاء.. المسلك الآمن لتفكيك ألغام الأزمة!”.

تناول مقال الصحفية مختلف محطات الحوار السياسي الذي عرفته الجزائر منذ فجر الاستقلال إلى يومنا هذا، وخصّت بالذكر مرحلة الحراك الشعبي الذي انطلق فتيله بتاريخ 22 فيفري المنصرم، تناولت فيه مختلف آراء السياسيين والمختصين الذين اتفقوا على ضرورة جلوس الجزائريين إلى مائدة واحدة للحوار الجاد الذي اعتبروه الحل لجميع الأزمات التي عرفتها الجزائر، وخلصت الأخيرة في مقالها الفائز بجائزة رئيس الجمهورية، انه بين القبول والرفض، والتنازلات والعراقيل، تظل مائدة الحوار منتهى كافة الأزمات الكبرى في العالم والطريق الآمن لتفكيك ألغام النزاعات بعيدا عن العنف والتعنت.

وحضر حفل تسليم الجوائز الذي نظم مساء الثلاثاء، بمناسبة اليوم الوطني للصحافة المصادف لتاريخ 22 أكتوبر من كل سنة، بمركز المؤتمرات عبد اللطيف رحال بعين البنيان بالعاصمة، وزراء وسفراء ودبلوماسيون، ووجوه رياضية وإعلامية.

للإشارة، فقد عرفت المنافسة مشاركة 126 عمل صحفي تمحور حول “فضائل الحوار” الذي اختير كموضوع للطبعة، التي أضحت تقليدا سنويا بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، يتم من خلالها تكريم أحسن الأعمال الصحفية في الإعلام المكتوب والتلفزيوني والإذاعي بالإضافة إلى الصحافة الإلكترونية والصورة، حيث توّج 12 صحفيا من مختلف وسائل الإعلام الوطنية بشتى فئاتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جمال انس

    مبروك على الصحفية اسماء بهلولي هذا التتويج ..
    ومزيد من النجاحات والتألق لجريدة ومجمع الشروق ..
    عيد سعيد لكل اصحاب السلطة الرابعة ..