-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مقابل 140 ألف جنيه إسترليني سيتقاضاها اللاعب أسبوعيا

صحيفة “الميرور” تؤكد حسم السيتي صفقة ضم محرز من ليستر

سليم دريس
  • 4973
  • 6
صحيفة “الميرور” تؤكد حسم السيتي صفقة ضم محرز من ليستر
رياض محرز رفقة المدرب بيبب غوارديولا

قالت تقارير إعلامية إنجليزية، الإثنين، إن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي فصلت بشكل نهائي ورسمي في صفقة ضم الدولي الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي، تحسبا للموسم الكروي القادم، وذلك مقابل 75 مليون أورو، يتقاضى بموجبها “نجم” “الخضر” ما بين الـ120 إلى الـ140 ألف جنية إسترليني في الأسبوع.
وقالت صحيفة “الميرور” المحلية في هذا السياق، إن إدارة ليستر سيتي وافقت على عرض مانشستر سيتي لضم محرز منها، وذلك بعد مفاوضات “ماراطونية” بسبب تعنت من جانب إدارة “الثعالب”، التي قالت بشأنها “الميرور” أنها رفضت العرض المالي الأول الذي قدم إليها.
كما تطرقت ذات الوسيلة الإعلامية إلى حيثيات المفاوضات بين السيتي وليستر منذ البداية، حيث أكدت أن إدارة ليستر رفضت عرض السيتي الأول والذي قدر بمبلغ 60 مليون أورو، قبل أن يرضخ مسئولو “السماوي” للأمر الواقع ويقررون صرف ما قيمته 75 مليون أورو في نهاية المطاف للظفر بصفقة محرز.
يشار أن القائمين على إدارة السيتي كانوا قد أصروا على ضم محرز قبل 8 أشهر، في “الميركاتو” الشتوي الفارط، غير أن العرض لم يناسب إدارة ليستر، قبل أن تعود ذات الصحيفة وتؤكد أن 55 مليون أورو في بادئ الأمر كان غير مقبول، ما جعل محرز يواصل بألوان ليستر ويقاطع الفريق بسبب خيبة انتقاله إلى “كتيبة” الإسباني بيب غوارديولا.
دريس. س

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • SITAHAR

    BONNE CHANCE MAHREZ ET BONNE CONTINUATION ET CHANANA FAL HOUSSAD

  • محمد

    تعليق رقم ١ :
    معليش إبحث وجيبلنا ٢ محترفين في المستوى في وسط الدفاع . أو محترف رقم ٩ شرارة في تسجيل الأهداف. لايوجد ...ولن نظل ننتظر فرنسا وغيرها لتصنع لنا لاعبينا.
    المحلي مثل محمد صلاح أحسن .
    المحترف عندما يقدم الإضافة مرحبا به.
    المحلي الذي يتعب عليه لسنوات في التكوين أحسن بكثير من المحترف ..لكننا لم نصل تلك المرحلة بعد لأن لامدارس للتكوين موجودة ولابطولة قوية ونزيهة موجودة. لذلك نحن في مرحلة إنتقالية فقط لابد من الصبر فيها وإستعمال الموجود سواء محلي أو محترف لايهم..المهم أن يكون الأفضل في منصبه والأكثر إنضباطا تكتيكيا وخارج الملعب كذلك.

  • يا جدك

    2 مليار في الاسبوع ... الله يبارك ... حياتي كامل فوا ديس وما نشمهاش

  • الدوري الشكوبيستاني مصيرك

    سوف ينتهي رمضان بعد ايام معدودات و العيد و عيد الاضحى المباركين و المولد و رأس السنة الهجرية و الميلادية و الصينية و يناير و لن ينتهي مسلسل ( محرز و الانتقالات - رحلة الشتاء و الصيف )
    مع العلم ان نادي برشلونة وضع اعلان على بوابته يمنع فيه منعا باتا اللاعبين المهومين من الانتظار عند مدخل النادي بعد هروبهم من منتخباتهم الوطنية ( حفاضا على كرامة اللاعبين و منتخباتهم و بلدانهم

  • زكريا طه

    بالتوفيق ان شاء الله لللاعبنا المدلل محرز

  • أبو أحمد

    لا مجال للمقارنة بين المحترف والمحلي و من يقول العكس علية بطبيب نفساني لأنه يعيش في عالم من خيال