-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك في حفلة صاخبة نهاية الأسبوع رفقة بعض نجوم "البريمرليغ"

صحيفة انجليزية تفتح النار على محرز بسبب خرقه لقواعد “الحجر المنزلي”!

الشروق الرياضي
  • 5018
  • 2
صحيفة انجليزية تفتح النار على محرز بسبب خرقه لقواعد “الحجر المنزلي”!
ح.م
رياض محرز

فتحت صحيفة انجليزية النار على الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وهذا بسبب مشاركته في سهرة صاخبة، في مخالفة صريحة لقواعد الحجر المنزلي التي بدأت بريطانيا في العمل بها بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في كامل أرجاء المملكة البريطانية.

وكشفت صحيفة “ذي صان” الانجليزية، عن مشاركة محرز نهاية الأسبوع الماضي، في سهرة صاخبة بجانب نخبة من نجوم كرة القدم الإنجليزية على غرار زميله كايل والكر وديلي ألي، نجم توتنهام هوتسبير ومنتخب انجلترا، في وقت سبق لقائد المنتخب الوطني وأن توجه برسالة للجزائريين على موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) يدعوهم فيها للبقاء في المنزل للمساهمة في منع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعلى غرار بقية الدوريات الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا) يخضع الدوري الإنجليزي لفترة توقف إجباري، ووفقا لبعض التوقعات، ينتظر أن يستأنف نشاطه في شهر ماي القادم، بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي التي ينتظر أن تحد من التداعيات السلبية لهذا الفيروس.

وظهر محرز بشكل رائع مع مانشيستر سيتي خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 34 مباراة أسهم فيها في 18 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ولم يحسم نجم “الخضر” بعد في مستقبله مع الفريق الانجليزي في ظل تواتر أخبار حول إمكانية انتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبحث نادي العاصمة الفرنسية عن التعاقد مع جناح جديد، خاصة مع إمكانية رحيل نجمه كيليان مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني. ووفقا لبعض المصادر الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يطمح للحصول على مبلغ 80 مليون يورو من عملية بيع نجمه الجزائري.

يذكر أن القيمة السوقية لهذا الأخير تبلغ 60 مليون يورو في موقع “ترانسفير ماركات” المختص في تقييم أسعار اللاعبين. وسبق لمحرز أن تعرض للتهميش في فرنسا، حيث أن رئيس أولمبيك مارسليا الأسبق فينسون لابرين سخر من هذا الأخير وقلل من قيمته عندما تم اقتراحه عليه من قبل أحد وكلاء اللاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أن محرز بدأ مسيرته الكروية في عالم الاحتراف مع لوهافر، نادي الدرجة الثانية الفرنسية.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • salah

    on dirait il avait commis un crime et en plus la soirée c'était une semaine avant le confinement .................si seuleument vous aurez 25% de son éducation l'algérie se portera mieux .............khaliwena men elkhorti we elghira taakoum

  • buffalo

    هذا اللاعب الذي أتيتم به في فيديو ينصح الجزائريين أن لا يخروجوا من ديارهم و يتبعون النصائح و هو يعمل العكس.مثل القسيس الذي قال أفعل ما أقول لك و لا تفعل ما أفعل.