-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمّا تجرُّ العربةُ الحصانَ

صحيفة بريطانية: زواج محرز كان سرّيا وغامضا!؟

علي بهلولي
  • 9229
  • 7
صحيفة بريطانية: زواج محرز كان سرّيا وغامضا!؟
ح.م
رياض محرز

 أثارت صحيفة بريطانية الجدل حول الطريقة التي تزوّج بها النجم الكرويّ الجزائري رياض محرز، المُنضمّ حديثا إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأقدم رياض محرز (27 سنة) على الإرتباط بِعارضة أزياء بريطانية من أصول هندية، إسمها “ريتا يوهال” (26 سنة)، وذلك منذ ثلاث سنوات خلت. وبِطريقة غامضة تلفّها الأسرار، استنادا إلى ما أوردته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن. التي أضافت أن “ريتا” هي من ساعدت محرز في الحصول على مسكن والإستقرار بِإنجلترا، وأيضا تعلّم لغة “شكسبير”.

وانتقل رياض محرز إلى إنجلترا في جانفي 2014، بعد أن انضم إلى فريق ليستر سيتي قادما من نادي لوهافر الفرنسي.

وتُلمّح وسيلة الإعلام الإنجليزي إلى نمط الزواج الجديد الذي صار يُروّج له في الحياة الغربية، عن طريق نجوم الرياضة والفن. والمُرادف للإنجاب الذي يسبق الزواج، أو بِمعنى العربة التي تجرّ الحصان. عِلما أن محرز رُزق بِبنت سمّاها “عناية”، في العام الذي تزوّج فيه وهو سنة 2015. وهي “الثغرة” التي استغلّتها هذه الصحيفة لِتُثير الجدل.

ومعلوم أن الصحافة الإنجليزية ترصد ميزانية ضخمة، تُنفقها في “التجسّس” على الحياة الإجتماعية لِنجوم الكرة والرياضة عموما. وفق ما تُسمّيه بـ “تكسير الطابوهات”.

وأنجب عديد نجوم الكرة أطفالا (ذكورا وإناثا) قبل الزواج، عل غرار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بل حتى أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا.

وكانت الصحافة الفرنسية مطلع العقد الماضي، عندما تتطرّق إلى الحياة الإجتماعية للاعب الدولي الجزائري السابق والمغترب عبد المالك شراد، تقول “شراد ورفيقته (بدلا من زوجته) كذا وكذا وابنهما آدم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • وسيم

    زواج سري أو جهري هذه حياته الخاصة ولا شأن للصحيفة بذلك ولا شأن بأي كان بذلك، كل ما يهم ما يقدمه فوق الميدان الباقي حياته الخاصة، كل واحد له فلسلفته في الحياة وأسلوب عيشه الذي يجب أن نحترمه

  • سنوستي

    واش دخلكم فيه شوفو احوالكم واحوال بناتكم وابنائكم احسن جواب لكم وللمشككين هو رفضه حمل زجاجة خمر لما فاز مع فريقه بالكاس الممتازة الفيديو موجود كما انه من منطقة عريقة محافظة لا يمكن له فعل دلك اتركوه وشانه واش دخلكم ...تكلموا عن اشياء اخرى مهمة ومعروفة

  • Bendjabeur walid

    وما يدريكم لعله عقد عليها عقدا شرعيا وهذا ما أضنه وهو المهم.

  • مسعود الشلفي

    الي التعليق رقم 1 لا تتعصب هكذا انت تعلم وهم يعلمون أن محرز ثقافة وجنسية وتاسيس فرنسي وخرج من فرنسا علي انجلترا وبالتالي أن فهل هذا فهو شي طبيعي وجائز أن يحدث لأنه في وسط بيئة فرنسية والغريب نفتخر به في الاخير وكأنه من صناعة ايدينا وهو صناعة مدارس الكورة الفرنسية .. الصحافة لن تشوه صورته مادام هو مستقيم ولماذا لم تشوه الصحافة الإنجليزية صورة النجم المصري الخلوق محمد صلاح مثلا أثناء تألقه مع ليفربول واحرازه احسن لاعب في الدوري الانجليزي والحذاء الذهبي هداف الدوري الانجليزي وهو خارج من مصر وليس له جنسية الا المصرية .زوجته نزلت تحتفل معه في الملعب وسط الآلاف وهيا مرتدية الحجاب . يمثل الاسلام بحق

  • samia

    المخلوقة عوناتوا في انجلترا وهو يحبها وتحبو وله طفل معها وانتم واش راكم تحوسوا يا بريطانيين انتم حياتكم كامل في الحرية وجات على مرحز وخير ما عمل دارها في السر علابلوا بلي تمروا معيشتوا يا الصحافين تبعواه حتى في داروا يخي حالة يخي راكم بلاد الديمقراطية واش دخلكم في حياتو ولا في مرتوا دار العرس والا ما درش المهم راه زوجته وانتهي

  • Sp

    لم ادخل هنا لقراءة التقرير ولنما دخلت لاقول لا يهمني هذا الامر وهدا الله هذه الامة التي هجرت القرآن

  • +++++++

    و كأن بريطانيا بلاد الفضيلة و إحترام مؤسسة الزواج .. .. أكثر من ثلثي أوروبا الغربية في أيامنا هذه تخلوا عن تقليد الزواج من أساسه .. و ما يحدث عندهم هو علاقات عابرة و معايشة دون أي عقد شرعي أو مدني ناهيك عن كل ذلك هو مؤسس على الفوضى .. ليلأتوا في الأخير و يحاولن تشويه سمعة شخص .. فقط لأنه مسلم و عربي.