-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبيبة بجاية

صك بمليار ونصف مليار لتحفيز اللاعبين

صك بمليار ونصف مليار لتحفيز اللاعبين
ح.م

زار أحمد معبد، والي بجاية، فريق شبيبة بجاية، مساء الثلاثاء، خلال الحصة التدريبية المبرمجة فوق أرضية ملعب الوحدة المغاربية، حيث تحدث الوالي مع الطاقم الإداري والفني وكذا مع اللاعبين، الذين حثهم على ضرورة بذل المزيد من المجهودات من أجل إسعاد أنصار الشبيبة من خلال تحقيق الانتصارات، كما وعد اللاعبين بالوقوف إلى جانبهم كلما أتيحت الفرصة.

ولتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية تسمح للفريق بتحسين مركزه في الترتيب العام، فقد قدم الوالي صكا بقيمة 1.5 مليار سنتيم استلمه بلقاسم حواسي، رئيس النادي الهاوي، كإعانة رمزية من قبل الولاية، وقد طالب الوالي من بوعكاز، المدرب الجديد لفريق الشبيبة البجاوية، ببذل كل ما في وسعه من أجل تكوين فريق كبير يليق بقامة هذه الولاية التاريخية.

وتنتظر أبناء يما ڤورايا، مقابلة صعبة أمام فريق ترجي مستغانم، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من ذهاب البطولة المحترفة الثانية موبيليس، حيث يأمل الجميع بمن فيهم الأنصار، إبقاء زاد اللقاء ببجاية، وبالتالي إعطاء انطلاقة جديدة للفريق في انتظار مرحلة الإياب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شعبي

    هدا المليار ونصف لمادا لا يوزع على الفقراء والمساكين وما اكثرهم بقرى الولاية او يتم به اصلاح الطرقات والمسالك وتوفير النقل للبراءة الدين يقطعون الكيلومترات مشيا على الاقدام هكدا تهدر الاموال على من لا يستحقها لكي يشتري الوالي ود السكان ....