-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خير الدين زطشي يصرح:

“صوتنا للمغرب وتفاجأنا للفارق في الأصوات بين الملفين”

بلال وهاب
  • 6235
  • 16
“صوتنا للمغرب وتفاجأنا للفارق في الأصوات بين الملفين”
ح.م
رئيس الفاف خير الدين زطشي ورئيس الفيفا جياني انفانتينو

 تأسف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، لعدم فوز المغرب، بشرف تنظيم كأس العالم 2026، مشيرا في تصريح لقنوات “بين سبورت” القطرية، انه لم يتوقع الفارق الكبير في الأصوات خلال التصويت بين البلد الملف الثلاثي المشترك بين كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال زطشي، عقب انتهاء اشغال كونغرس الفيفا التي جرت صبيحة الأربعاء: “لم نكن نتوقع فوز الملف المشترك بين أمريكا وكندا والمكسيك، ولكن هناك حقيقة الميدان والتصويت.. الوفد المغربي، قدم اشياء جميلة في الكونغرس”.

وفيما يخص إمكانية، تقديم ملف مشترك بين الجزائر والمغرب، مستقبلا لاحتضان كأس العالم لأول مرة في شمال افريقيا، صرح رئيس الاتحاد الجزائري: “يجب ان تتقارب الدول مستقبلا، وتوحد قوتها وطاقاتها لتكون لها حظوظ أوفر في الفوز بشرف احتضان كأس العالم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • Auressien

    فازت الجزائر أمام ألمانيا و الشيلي و كان التأهيل من حق الجزائر لولا تآمر الألمان مع أبناء عمومتهم النمساويين إنتقاما من الهزيمة .

  • ولد حجيلة

    معليش خونا لكازاوي واش يجيك مان طاسيلة عبد الله بن سلول؟

  • الواضح الصريح

    المثل الإفريقي القديم والمترجم من الأمازيغية إلى العربية المعتمد في االجزائر يقول ( خوك خوك لا يغرك صاحبك ، أي أوماك أذيقيم ذوماك ) الشعب المغربي وغيره من الأشقاء يبقى شقيقا ولو كره وتآمر بعض الساسة المتسلطين من الخونة المرتشين .

  • المسعود الجلفة

    من العار أن تتحول الجزائر إلي مجرد بلد مساند ويصوت فقط . فالجزائر تمتلك الأموال الطائلة لتنظيم كأس العالم بمفردها . لكن عندما يتم تولية وزراء مثل الوزير الحالي الذي يتخلي عن مهامه الاساسة في بناء الملاعب وتطوير كل الرياضات ويطالب بتنحية المدرب الجزائر وأسطورتها ماجر . لذا نفهم لماذا تقدمت المغرب وغينيا الاستوائية والغابون وتأخرت الجزائر
    وعندما يتحول أعضاء المكتب الفدرالي من صفتهم الأساسية إلي مناجرة عامين للبحث عن المدربين وبيع اللاعبين في البطولات الأوروبية والتبزنيس . لذا تأخرت الجزائر وتقدمت كل الدول الإفريقية ضعيفة أو قوية

  • المغرب العربي ومشرق الأعراب

    لأول مرة بلدان المغرب العربي تتوحد وتصوت للمغرب ... ولكن أعراب الخليج يخذلوهم. فاعتبروا يا مغاربة يا من تقتلون اليمنيين المساكين بطائراتكم مع تحالف الأعراب. هذه نتيجة التحالف مع الأعراب وهم أشد كفرا ونفاقا كما قال تعالى.

  • عيسى خضراوي

    يستاهل المغرب واش صرالو لأنه أولا لم يدعو الجزائر للمشاركة في تنظيم كأس العالم وثانيا قضية الصحراء الغربية المحتلة من طرف المغرب أثرت على ملف ترشحه .

  • abdrabou

    زطشي قام بما يمليه عليه الضمير فقد قالها صراحة بعيدا عن مواقف الخيانه والنفاق ، تحية لزطشي وأظن أن حتى راوراوة لو كان مكان زطشي لقام بنفس الشيء ،على أي لا يجب الخلط بين السياسة والرياضة فتصويت الجزائر كان للشعب المغربي قاطبة وليس لشخص ما ،ولو فازت المغرب بهذا التنظيم وتأهلت الجزائر لمونديال 2026 لكان ربحا كبيرا للأشقاء الجزائريين لأنهم سيكونون في بلدهم الثاني وسينالون التشجيع والترحيب من إخوانهم المغاربة ولكن تجري رياح العرب بما لا تشتهيه سفن المغرب وعلى كل حال تحية وتقدير لكل العرب الذين صوتوا للمغرب وليسقط الخونة

  • الشيخ عقبة

    لوكان جا شعب شمال إفريقيا يحترم نفسه لقطع كل الغلاقات مع أولائك البدو الأعداء دوما لنا ( ماجانا منهم غير التخلف والشعوذة وكل الموبيقات ) يعملون على تفتيتنا بمختلف المآمرات والوسائل منذ 1كثر من 15 قرن ولا زالوا يقفون حتى في افراح أطفانا ولو معنويا بلعبة كورة ـ يبدين لنا عداء في العلنية والخفاء .

  • Bela

    كالعادة عولت على الحصان الخاسر، أنا متأكد أن لو كان العكس لصوتوا ضدنا، لدلك يشترط على من يتحمل المسؤولية في البلد أن يكون ممن جالوا وشافوا حتى يعرف الأخوة العرب كيف يفكرون.

  • محمد

    تونس الجزائر المغرب 2030
    ?? ?? ??

  • العباسي

    الى حليم. حيران دول خليج مالت مع امريكا يعني. مع القوي ولن تصوت للمخرب المنافق من الاحسن في نضرك

  • The Hammer

    خلينا من الشيتة اللي مش في بلاصتها، زعما كنت طامع صح المروك تربح صد الماريكان؟؟؟؟؟ المراركة انفسهم و ما كانوش طامعين، دارو ملف هاكذا بركزعما بلي رانا ننافسو و راك علرف تخدير لشعبهم المخدر اصلا. ياخي زطشي الكرشي لاعبها دبلوماسي

  • ملاحظ

    هنيٸا للمنتخب المغربي الشقيق علی خروجه من تنظيم المونديال 2026 بشرف لانها خرجت بالمٶامرة بني الرخص والخيانة لبني الخيم والعماٸم تحت الصفر الذين انظموا لمٶامرة الغرب والقوی الکبری غربية لاقصاء البلد الوحيد مسلم وعربي في المنافسة وبطبع بتوفيق لهم في المونديال روسيا 2018 وان شاء الله ستشرف المغرب ومصر وتونس المونديال روسيا 2018

  • omar

    Ranieri n'a jamais entraîné une équipe nationale
    Donc je pense que cet entraîneur n'a aucune expérience pour s'occuper de notre équipe nationale

  • حليم حيران

    دول الخليج الخداعة التي ترتعد من امريكا انتخبت ضد المغرب.

  • العباسي

    يا حصراه على ايام الحاج روراوه راحو الرجال وبقيه العملاء ليام الع_وجه