-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تسعينيات القرن الماضي بِالعاصمة

صورة “سليماني” طفلا صغيرا

علي بهلولي
  • 2459
  • 2
صورة “سليماني” طفلا صغيرا
ح.م

نشر اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا إسلام سليماني، الإثنين، صورة له وهو طفل صغير.

جاء ذلك عبر حساب إسلام سليماني، في موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، وكما تُبرزه الصورة المُدرجة.

ويعود تاريخ صورة إسلام سليماني – وهو طفل صغير – إلى تسعينيات القرن الماضي. حيث بدا يحمل كأسا، وكأن مهاجم “الخضر” يُريد أن يوصل رسالة إلى مُعجبيه، فحواها أن التتويجات تقليد قديم وأصيل في مشواره الكروي.

ومعلوم أن إسلام سليماني (31 سنة) من مواليد مدينة عين البنيان بِالعاصمة، وقد لعب لِكلّ من فرق شبيبة الشراقة وشباب بلوزداد وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وليستر سيتي الإنجليزي وفنربخشة التركي.

ويرتبط المهاجم سليماني مع نادي ليستر سيتي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وساهم سليماني في إحراز المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، حيث سجّل هدفا وتمريرتَين حاسمتَين. رغم أنه شارك في 133 دقيقة فقط، أو ما يُعادل مباراة واحدة وشوط، من أصل سبع مواجهات خاضها “محاربو الصحراء”.

واحتفل إسلام سليماني مع زملائه في المنتخب الوطني، بعد ظهر الأحد، بِالتتويج الإفريقي، في كبرى شوارع العاصمة. ثم حُظِيَ “الخضر” بِاستقبال الأبطال خصّه رئيس الدولة عبد القادر بن صالح.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • djamel

    بالنسبة للسخرية من اللاعب في مواقع التواصل اللا اجتماعي، على الصحافة النظيفة و الشريفة أن تدافع على هداف المنتخب الوطني لا ان تزيد الطين بلة لأن بعض شبه الأنصار همهم تتبع عورات اللاعبين و ليس مصلحة الفريق الجزائري.

  • mohamed

    بصحتو التاج الافريقي يستاهل، ربي كتبلو يأخد نجمة غالية في نهاية مشواره و يسجل هدفه 28 مع المنتخب، يستحق كل التقدير و هو جد خلوق كما يقال في حيه الشعبي بعين البنيان.