-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سربتها ممرضة من مستشفى يتعامل مع مرضى كورونا

صورة مروعة لجثث مكدسة في نيويورك

الشروق أونلاين
  • 14172
  • 8
صورة مروعة لجثث مكدسة في نيويورك
أسوشيتد برس
مرضى يرتدون أقنعة وقفازات ينتظرون في طابور لإجراء اختبار عن فيروس كورونا في مركز مستشفى بروكلين في نيويورك يوم الأحد 29 مارس 2020

سربت ممرضة في مستشفى في نيويورك في الولايات المتحدة، صورة تقشعر لها الأبدان، لمشرحة مؤقتة، لوفيات جائحة كورونا، التي تضرب مناطق عديدة حول العالم، حسب ما ذكر موقع قناة “الحرة” الأمريكية.

وقالت الممرضة، التي طلبت عدم الكشف عن اسمها والمستشفى حيث تعمل، لصحيفة “بازفيد نيوز”، التي نشرت الصورة، أنها التقطتها أثناء مغادرتها المستشفى، صباح الأحد.

وبررت نشر الصورة، بالقول: “لقد شاركت الصورة، لأظهر للناس الحقيقة المروعة، التي نتعامل معها وأين انتهى الأمر ببعضنا بالفعل”.

وتظهر الصورة شاحنة تبريد متوقفة خارج حجرة الإسعاف في المستشفى ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب وباء كورونا، وفقاً لشهادة الممرضة للصحيفة.

وكشفت الممرضة، أن داخل الشاحنة كانت جثة لإحدى المتوفيات الجدد، وهي امرأة تبلغ من العمر 71 عاماً، توفيت بسبب الفيروس، تروي أنها كانت برفقتها، ليلة السبت-الأحد.

https://twitter.com/Charress/status/1244330996369182721

وفي الأيام الأخيرة سجلت الولايات المتحدة ارتفاعاً ملحوظاً في عدد المصابين بكورونا، بلغت أكثر من 142 ألفاً، توفي منهم ما يقارب 2500.

وحتى ظهر الاثنين، أصاب كورونا حوالى 739 ألف شخص حول العالم، توفي منهم ما يزيد على 35 ألفاً، فيما تعافى أكثر من 156 ألفاً.

وأجبر انتشار وباء كوفيد-19 دولاً عديدة على إغلاق حدودها، تعليق الرحلات الجوية، فرض حظر التجول، تعطيل الدراسة، إلغاء فعاليات عديدة، منع التجمعات العامة، وإغلاق دور العبادة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • سلطان السياسة

    وهل هذه الصور كانت أكثر روعة من تلك التي كانت لاخواننا الروهنجيين الّين أحرقوا بالنار و هم أحياء أو ؤلائك في افريقيا الوسطى تحت غطاء القوات الفرنسية . لاأجزم و لكن ربما هذا انتقام الاهي لهم و خاصة على الفرنسيين الذين عبثوا في قتل الجزائريين خلال الثورة التحريرية كما قال أحد المعلقين السابقين ليذوقوا طعم الموت يهذا الكم .

  • مصطفى

    فسبحان من قد يعيد العالم لنقطة الصفر

  • عبد القادر بن راجة

    لمن يشك في هذه الصورة، انا أأكد انها صحيحة لأني اعمل بجنب هذا المستشفى في منهاتن وشاهدتها قبل نشر الصورة في صوشل ميديا.

  • belehel

    اتعظو و ابقو في بيوتكم.
    restez chez vous regarez

  • رشيد

    أشك ان الصورة في امريكا

  • Quelqu'un

    اللهم احفظنا و عافنا يا الله.
    الهم رأينا قوتك في الداء و البلاء، فأرنا اللهم قوتك و قدرتك و رحمتك في الدواء و الشفاء، فلا حول و لا قوة لنا إلا بك، يا أرحم الأرحمين يا قوي يا متين.انك سميع قريب مجيب.

  • عبدالقادر

    امريكا وضعت استراتجية الكشف عن الفيروس لذا العدد مرتفع في فرنسا حوالي 30% الى 40% فيهم الفيروس ولم يكشف عنهم و صدر قبل رفع الحجر الصحي سيقوم معضم الفرنسيين بفحص عن الفيروس والا عاود الفيروس الانتشار . الايطاليون والفرنسيين و الإسبان يرون أن المسلمين الأقلية قليلة جدا من الموتى والمرضى علما الله واياكم

  • SamirDZ

    ممكن هي مروعة لمن لم يذوقوا طعم الموت بهذا الكم ولكن هؤلاء الجبابرة كانوا يتسببون في موت الغير بالآلاف ظلما وعدوانا. سبحان القوي الجبار الواحد الأحد.
    هذا ليس تشفي لأن كل المعمورة ابتلاها الله بهذا الوباء ولكن جعلها متساوية خانعة ضعيفة أمام عدو لا تصده أي قوة حتى ولو كانت نووية