-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
55 برعما يتنافسون في مسابقة حفظة كتاب الله هذا المساء

“صويلح” في البرايم الأول من “مزامير داوود” على “الشروق نيوز”!

“صويلح” في البرايم الأول من “مزامير داوود” على “الشروق نيوز”!
ح.م

في أجواء روحانية طبعتها بسمات براعم القرآن الذين لا تتجاوز سنهم 15 سنة ويحفظون كتاب الله كاملا انطلقت منذ أسبوعين، التصفيات الأولية من مسابقة “مزامير داوود” لصغار حفظة القرآن الكريم في طبعتها الثالثة، بمشاركة عدد كبير من حفظة القرآن، حيث اختار كل من الشيخ براهمي عبد القادر والدكتورة راضية هلال 55 برعما ليتنافسوا على الحفظ والتجويد والترتيل.

وجوه جديدة وأخرى لم يسعفها الحظ في التأهل الأدوار النهائية الطبعة الماضية تنافسوا بكل حيوية ونشاط في التصفيات، وسط تفاعل لجنة وطاقم الإعداد مع جميع البراعم الذين أبهروا الحضور بقوة أدائهم وحفظهم المتقن للقرآن الكريم، إذ شهدت الحلقات الأولى تفاعلا جماهريا واسعا ومتابعات قياسية بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي خاصة مع مشاركة البرعم المصاب بالتوحد يوسف حنشي الذي اعتبرته لجنة التحكيم معجزة إلهية فريدة.

وينطلق البرايم الأول من المسابقة التي يقدمها الزميل رضوان حسين سهرة اليوم، حيث سيكون ضيفها نجم الكوميديا الجزائرية الفنان القدير صالح أوقروت، ليتكلم عن حياته مع المدارس القرآنية والكتاتيب وأين تعلم وهل كان يحفظ القرآن وكيف شجع البراعم، وكذا انطباعه عن المسابقة ومفاجآت تكتشفونها في هذا العدد. تجدر الإشارة إلى أن الطبعة الثالثة ستقدم جوائز ضخمة للفائزين في المسابقة. “مزامير داوود 3” تتابعونها سهرة الثلاثاء الساعة التاسعة على “الشروق نيوز”، وتعاد ظهر الجمعة الثانية زولا على “الشروق تي في”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!