-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طرحها اتحاد الكرة الألماني

صيغة مُقترحة لِإنهاء موسم بن سبعيني

علي بهلولي
  • 1081
  • 0
صيغة مُقترحة لِإنهاء موسم بن سبعيني
أرشيف

تطرّق المسؤول كريستيان زيفرت رئيس اتحاد ألمانيا لكرة القدم، الثلاثاء، إلى ما تبقى من عمر المنافسات المحلية للعبة.

ومعلوم أن البطولة الألمانية تضمّ لاعبَين جزائريَين: المدافع الدولي رامي بن سبعيني مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، والمهاجم إسحاق بلفضيل مع نادي هوفنهايم، لكن هذا الأخير مُصاب وموسمه انتهى قبل الآوان، المُرادف لِعودته في الخريف المقبل.

وقال كريستيان زيفرت إنه يستحيل أن تُستأنف نشاطات البطولة شهر أفريل المقبل، كما نقلته على لسانه الصحافة الألمانية، في مؤتمر صحفي عقده، الثلاثاء.

وكانت بطولة ألمانيا للقسم الأوّل قد توقّفت في الـ 11 من مارس الحالي، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت، في هذا البلد وعبر أرجاء المعمورة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة الألماني، أن هيئته تُخطط لِتنظيم مقابلات منافسة “البوندسيليغا”، ما بين مطلع ماي والـ 30 من جوان المُقبلَين. مُشيرا إلى أن هذه الفترة تشمل 9 جولات من عمر البطولة، ومواجهات السد لِتحديد الفريق الثالث الذي ينزل إلى القسم الثاني، وأيضا مقابلتَي نصف نهائي كأس ألمانيا واللقاء الختامي.

وتابع كريستيان زيفرت قائلا إن اتحاد الكرة الألماني، لا يُمانع في تنظيم المقابلات في ماي وجوان المقبلَين بِمدرجات شاغرة، إذا استمرّ خطر فيروس “كورونا”.

واختتم رئيس اتحاد الكرة الألماني مؤتمره الصحفي، يقول إن الصيغة التي طرحها لا تعدو أن تكون مُقترحا (ليس بِالضرورة يُطبّق)، لِكون هيئته تجهل زوال خطر فيروس “كورونا” أو استمراره.

وسُجّلت وفاة 682 ألماني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 68180 شخص، وشفاء 15824 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!