-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"رجل السلام في الشرق الأوسط"

ضاحي خلفان يثير السخرية بتغريدة عن بن زايد

الشروق أونلاين
  • 7381
  • 9
ضاحي خلفان يثير السخرية بتغريدة عن بن زايد
أرشيف
الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي

أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، موجة من السخرية بسبب تغريدة اعتبر فيها أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، يسعى لجعل الشرق الأوسط “واحة للسلام”.

وكتب خلفان على حسابه في موقع تويتر: “إصرار محمد بن زايد على خلق الشرق الأوسط واحة سلام. حاجة لا يدرك أبعادها إلا من يعرف أهمية السلام في الرقي والتقدم”.

وأثارت تغريدة خلفان موجة من السخرية على تويتر، حيث نشر أحد النشطاء صورة لبن زايد مع مستشاره السابق جورج نادر، المتهم بقضايا تتعلق باغتصاب الأطفال في الولايات المتحدة، وعلّق ساخراً: “أكيد هذا السلام الواقف إلى جانبه!”.

وكتب ناشط يمني: “إصرار محمد بن زايد على بيع الشرق الأوسط لإسرائيل. حاجة لا يعرف أبعادها إلا من يعانيها مثل اليمن وليبيا”.

وخاطب ناشط يسمي نفسه “الحكيم الدروبي”، خلفان بقوله: “الشرق الاوسط كان يعيش في أمن وسلام. حتى ظهور سيدك وتطاوله وتدخله في بلدانه. وجد الحرب والفوضى والاقتتال في الشرق الأوسط”.

ويشغل ضاحي خلفان (69 عاماً)، منصب نائب قائد شرطة دبي، وكان قائداً عاماً لشرطة دبي ما بين 1980-2013، وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي، وهو عضو مجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وعادة ما تثير تغريدات خلفان الجدل على تويتر، حيث اعتبر في وقت سابق، أن أبو ظبي باتت “عاصمة” للمريخ بعد إطلاقها “مسبار الأمل” لاكتشاف الكوكب الأحمر.

كما تنبأ أيضاً بتحرير فلسطين بعد 200 عام على يد مواطن خليجي، وهو ما دفع بعض النشطاء لدعوته إلى الالتفات أولاً لتحرير جزر بلاده المحتلة من إيران، وفق موقع صحيفة “القدس العربي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • Karim

    === السديس : أمريكا تقود العالم للسلام

  • شخص

    عندما أسمع مواقف الدول العربية، و رغم كل ما يحدث في الجزائر، أقول : الحمد لله إني جزائري

  • شخص

    ربما يقصد رجل الاستسلام في المنطقة ؟

  • توهامي كتاب

    خربها، سوق أطفال مغامرين ...

  • محمد قذيفه

    ياعضو مجلس الأوقاف والشؤون الاسلاميه : أين الأقصى من هذا وأنت عضو اسلامي ؟ ثم أين وصلت تحقيقات الشهيد المبحوح ؟ تبا لكم ستندمون لكن ليس في الدنيا

  • فارس ادم

    على ما يبدو لكل بلادمتخلفة و راضخة نسختهم الخاصة لولد عباس.

  • benchikh

    تخطيط محكم من قبل المستعمر عند انسحابه من الاراضي العربية الغنية بالموارد الطبيعية ,جاؤوا برعاة الغنم (حفاة عراة)عند اسيادهم الحقيقين ,,وولهم الحكم على شرط" العب المهبول ونحن نطبل لك "وها هي النتائج شعوب مقيدة من الخليج الى المغرب .

  • عبد الله قصوري

    يثيرون الشفقة هؤلاء الاعراب يظنون انهم يرون في السلام مع الكيان حاجة كبيرة لكنه فخ كبير

  • ديار الغربة

    لم أكن أعلم أن قرية الإمارات لها شرطة
    لأنها مقاطعة بريطانيا و ليس لديها أي قرار إلا بقرار من بريطانيا و تل أبيب الفلسطينية المحتلة من الكيان الصهيوني بمباركة أوروبا و أمريكة!!!!!!!!