-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 57 حراقا بسواحل وهران

ضبط أكثر من 3 أطنان من الكيف المعالج بتندوف

الشروق أونلاين
  • 1442
  • 3
ضبط أكثر من 3 أطنان من الكيف المعالج بتندوف
ح.م

تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الأحد، من ضبط كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بثلاثة أطنان و22 كيلوغراما، وذلك إثر دورية بحث وتفتيش قرب أم العشار، بتندوف بالناحية العسكرية الثالثة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن العملية تأتي في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة لصد ظاهرة الاتجار بالمخدرات ببلادنا،

وأضاف البيان، أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، أوقفت خمسة أشخاص وحجزت خمسة مولدات كهربائية وثلاث مطارق ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

من جهة أخرى أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ 57 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بوهران بالناحية العسكرية الثانية.

كما تم توقيف تسعة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من برج باجي مختار وتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Med-dz

    الكل يعرف مصدر هذه المخدرات من يزرعها ومن يحصدها ومن يسوّقها، سياسة غض البصر عن المخزن المغربي الخبيث ليست في صالح الجزائر لذا يجب على السلطات المعنية رفع دعوة قضائية في محكمة العدل الدولية ضد هذا البلد الذي لايستحي من تسميم جيرانه وملكهم يدّعي وينسب لنفسه إمارة المؤمنين ،إن لم تستحي قل ما شئت يا هذا , اللهم نسألك حسن الخاتمة .

  • علي بابا

    من هم المتهمون ؟ ماهي جنسيتهم ؟

  • raid

    المنتوج الفلاحي بالقنطار وتهريب المخدرات بالاطنان الحل الاعدام او بناء السجون في الصحراء لاستصلاحها بتموين من سوناطراك بدل تبذير اموالها في كرة القدم