-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 33 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة

ضبط قنطارين ونصف من المخدرات بتلمسان

ضبط قنطارين ونصف من المخدرات بتلمسان
ح.م
كمية المخدرات المحجوزة

ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن بتلمسان، كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بقنطارين و(57) كيلوغراما، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة.

ودمّرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الإثنين، مخبأ للجماعات الإرهابية يحوي أغطية وأفرشة بمنطقة عين زويت، ولاية سكيكدة، كما تم تدمير قنبلة تقليدية الصنع إثر عمليات بحث وتمشيط بعين الدفلى، في إطار مكافحة الإرهاب.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز أخرى بكل من عين قزام وتندوف، (06) مهربين وضبطت (2.5) طن من المواد الغذائية و(550) لتر من الوقود و(03) مركبات رباعية الدفع و(12) دراجة نارية و(05) أجهزة كشف عن المعادن.

من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل بعنابة، محاولة هجرة غير شرعية لشخصين (02) كانا على متن قارب تقليدي الصنع، في حين تم توقيف (33) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    المعلق الواضح الصريح على الاقل نحن نعيش ارقى و احسن و لا يوجد قاموس عم الفساد و دخل في الهامل و يملك ملفات فساد ووو و الوزير و تخلط ........ او فاقو

  • أحمد النوّ

    أمّا الذي يمرّ بمساندة "رجال" "الأمن" و الجمارك أدهى و أمرّ

  • الواضح الصريح

    لقد عم الفساد واجتاح تقريبا كل المؤسسات وأضحى يشكل خطرا على مؤسسات الأمة ، أن يعين المرتشون في مناصب عليا وفي مراكز حساسة وصلت حد منصب الوزير يكون الفساد قد بلغ ذروته ( سمعت السيد المدير العام للأمن الوطني يهدد بوجود الملفات وتألمت كثيرا لهذه التصريحات ، مادامت ملفات الفساد في حوزة السيد المدير العام فلماذا لم يقدمها للعدالة في وقتها ؟ )

  • ilyas

    pour l'etat algerien ne brule pas devant les cameras les quantité trouvé de drogue,qui dis en la vent pas,alors svp chaque operation doit faire une presence de journaliste televisé et avec une presence juridique.

  • لالهم

    الحل الوحيد نتبع نفس خطوات الرئيس الفليبيني الاعدام و الضرب بيد من حديد وإلا سنسمع أكثر