-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ضبط مدير الوكالة العقارية بمغنية متلبسا برشوة   

الشروق
  • 1458
  • 1
ضبط مدير الوكالة العقارية بمغنية متلبسا برشوة   

أوقفت عناصر فرقة البحث والتدخل “البياري”، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية تلمسان، مدير المحافظة العقارية بمغنية، متلبسا برشوة.

القضية تعود إلى شكوى تقدّم بها محامي لدى مجلس قضاء تلمسان، الذي قصد المحافظة لاستخراج الدفتر العقاري الخاص به، وأمام العراقيل المفتعلة، تدخلت وسيطة في القضية، وهي جمركية سابقة، عرضت عليه تسوية القضية مقابل مبلغ مالي ضخم قدر بـ 140 مليون سنتيم، وعقب تقدم المحامي بشكواه، لدى النيابة، واصل تفاوضه مع المدير والشريكة، ليتفقوا على مبلغ 80 مليون سنتيم، وفي يوم الميعاد، تحركت عناصر البياري، التي قامت بمداهمة مكتب المدير مباشرة بعد خروج المحامي منه، لتجد مبلغ 80 مليونا في درج مكتبه. ليتم توقيفه رفقة شريكته، قبل تقديمهما أمس الخميس، أمام وكيل الجمهورية بمحكمة مغنية الذي أمر بإيداعهما الحبس الاحتياطي مع إحالة الملف على قاضي التحقيق بذات المحكمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رابح التوناني

    اللهم اهلك المفسدين الفاسدين الذين يفسدون في الأرض و لا يصلحون
    القاوري ترمي كاغط فالارض ينوض معاك لأنهم يحبو بلادهم و حنا بلادنا بلاد الخيرات بصح للأسف ولادها خانوها و ما يحبوهاش لهذا تجدهم يسرقون و ينهبون و يستحقرون و يرشون و يعتلون المناصب لخدمة أنفسهم و ذويهم لا لخدمة وطنهم ، إننا شعب ما نستاهلوش هذه البلاد و سوف يستبدلنا الله بغيرنا لا محالة لأننا مصرون على الفساد و الإفساد .
    اللهم اهلك المفسدين و ول أمورنا أصلحنا يا رحمان