-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سنة كلّ المساوئ للنجم البرازيلي

ضربة أخرى موجعة جدّا لـ “نيمار”

علي بهلولي
  • 897
  • 0
ضربة أخرى موجعة جدّا لـ “نيمار”
أرشي

تعرّض النجم الكروي البرازيلي نيمار، الخميس، لِضربة أخرى موجعة جدّا، تمثّلت في إصابة ستمعنه من خوض نهائيات كأس أمريكا الجنوبية 2019.

وأُصيب المهاجم نيمار بِتمزّق في الأربطة الصليبية للكاحل الأيمن، خلال مشاركته في المباراة الودّية التي جمعت منتخب بلاده البرازيل والضيف القطري.

وشارك نيمار أساسيا في هذه المباراة التي انْتُظمت بِالعاصمة برازيليا، قبل أن يضطرّ إلى مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ 21، مُتأثّرا بِالتواء في الكاحل الأيمن.

وقال اتحاد البرازيل لكرة القدم في بيان له نشره مساء الخميس، إن إصابة نيمار ستمنعه من خوض نهائيات كأس أمريكا الجنوبية، التي ستُلعب داخل القواعد انطلاقا من الـ 14 من جوان الحالي.

وكان نيمار قد تعرّض لِإصابة أولى في القدم اليمنى شهر جانفي الماضي، أبعدته عن المنافسة لِمدّة قاربت الثلاثة أشهر. قبل أن يسقط في مطبّ آخر على مستوى الكاحل.

وجاء هذا “المكروه” لِيزيد وضعية نيمار تأزّما، بعد أن طرأ جديد على قضيته الأخلاقية، حيث نشرت الصحافتان البرازيلية والفرنسية، الخميس، شريط فيديو تُظهر صوره تشاجر نجم “البي آس جي” مع فتاة داخل غرفة بِأحد فنادق العاصمة باريس منتصف شهر ماي الماضي.

وكانت هذه الفتاة البرازيلية قد رفعت مُؤخرا شكوى لدى العدالة في بلادها، تتّهم نيمار بِالإعتداء عليها واغتصابها.

وتقول الصحافة البرازيلية إن نيمار مُهدّد بِعقوبة السجن لِمدّة 5 سنوات، إذا صدر الحكم القضائي ضدّه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!