-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدوري الإيطالي

ضربة موجعة للميلان.. بن ناصر سيغيب شهرا كاملا!

ضربة موجعة للميلان.. بن ناصر سيغيب شهرا كاملا!
ح.م

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر سيغيب من 3 أسابيع إلى 4 عن فريقه ميلان الإيطالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء بارما المثير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، بعدما كان “الروسينيري” على أعتاب تلقي هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وكان بن ناصر قد غادر أرضية الميدان بحلول الدقيقة 75 من المواجهة، متأثرا بإصابة، ليحل محله ساندرو تونالي، لاعب الوسط الصاعد.

وخضع الدولي الجزائري لفحوصات طبية عقب هذه الإصابة، والتي أشارت نتائجها النهائية إلى وجود “إصابة على مستوى أوتار الركبة والتي ستبعده عن الميادين لما بين 3 إلى 4 أسابيع، على أن يتم إعادة تقييمها في غضون 10 أيام”، وفق ما أكدته تقارير شبكة “سكاي سبورت”.

يذكر أن النجم الجزائري عاد مؤخرا لتشكيلة ميلان بعد تعافيه من إصابة عضلية تسببت في ابتعاده عن الفريق في مباراتي سامبدوريا بالدوري التي فاز بها الروسونيري 2-1، وسبارتا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي والتي فاز بها الفريق الإيطالي 1-0.

وفي هذا السياق أوضح ذات المصدر أن الإصابة التي تعرض لها بن ناصر أمام بارما جديدة ولا علاقة لها بالإصابة الأولى، وبالتالي لا داعي للقلق أو الخوف.

وأشارت تقارير لصحف إيطالية أخرى إلى أن بن ناصر لن يكون تحت تصرف مدربه ستيفان بيولي في عام 2020، حيث قال موقع “ميلان لايف” بصريح العبارة: “بالتأكيد سنراه مرة أخرى على أرض الملعب فقط في عام 2021”.

ويشكل غياب الدولي الجزائري بن ناصر عن صفوف ميلان، طوال هذه الفترة ضربة قاسية لتشكيلة “الروسينيري” لاسيما في المباريات الثلاث التي تنتظر الفريق في 2020، بداية من لقاء اليوم أمام نادي جنوى ثم أمام ساسولو يوم الأحد القادم، وأخيرا أمام لازيو روما في 23 من الشهر الجاري.

ويعتبر بن ناصر لاعبا أساسيا دون منازع في تشكيلة ميلان هذا الموسم، بعد كسبه ثقة المدرب بيولي الذي يراهن عليه كثيرا رفقة النجوم الآخرين يتقدمهم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من أجل قيادة النادي إلى نيل لقب الدوري الايطالي.

ولعب بن ناصر في الموسم الحالي 17 لقاء مع ميلان بكل المسابقات، صنع فيها 4 أهداف ولم يسجل أي هدف. يذكر أن الدولي الجزائري يلعب في صفوف ميلان منذ صيف 2019 قادما من إمبولي في صفقة قدرت بـ16 مليون يورو.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!