-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طابُو معزّز مكرّم

الشروق أونلاين
  • 2559
  • 6
طابُو معزّز مكرّم
أرشيف
كريم طابو

نفى المحامي مصطفى بوشاشي نفيا قاطعا ما يروج عن سوء معاملة في حق موكله الناشط السياسي كريم طابو المحبوس احتياطيا بالمؤسسة العقابية بالقليعة.

وقال بوشاشي في منشور على صفحته الرسمية في الفايسبوك “قمت اليوم (الخميس) رفقة زملاء محامين بزيارة المناضل السياسي كريم طابو، فوجدناه في صحة جيدة ومعنوياته مرتفعة. وأكد أنه يحظى بمعاملة حسنة في المؤسسة العقابية بالقليعة ولكنه يعاني من إجراءات الحبس الانفرادي والتي قد تؤثر سلبا على معنوياته”.

وأضاف بوشاشي “سوء المعاملة والإهانة التي تعرض لها كانت يوم اعتقاله فقط”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • متابع للأحداث

    طابو تاكد إلى أن الشعب الجزائري بفعل منظومته التربوية والثقافية والسياسية عامة المنظرة منذ 1962 بهدف تكريس الجهل ومحو الشخصية الجزائرية وصل حد التجهيل وخلص إلى أن أحسن وسيلة لقيادة الشعب الجاهل هي تلك المتبعة من طرف الفيس على خطى علي بلحتج ومن معه وهو التظاهر بالعنف والتحريض عليه ضدمؤسسات الدولة مما وضعه في موضع علي بلجاج وسيتلقى نفس المصير .

  • مصطفى الوهراني برلين

    معزز مكرم .....؟؟ في السجن مسلوب الحرية و الانفرادي ممنوع التواصل مع الاخرين وووو...عن أي عزة و كرامة تتكلمون ؟؟

  • كريم

    صاحب المقال يصور لنا سجن القليعة كفندق ٦ نجوم. الاسرهو الاسرولو كنت في قصر.
    تحية تقدير و اعزاز للمناضل كريم طابو، انك على الحق فاثبت.

  • ابن الجبل

    السؤال الذي يطرح نفسه بالحاح ، لماذا وضع في الحبس الانفرادي اذا ملفه خال من أي تهمة، ليس هو الذي قتل عشرات الآلاف في العشرية السوداء وليس هو الذي أدخل سبع قناطير من الكوكايين الى الجزائر وليس هو الذي زور الانتخابات منذ الاستقلال ... أعتقد أن الاكرام والاعتزاز يكون باحترام الرجل وليس اهانته ب في زنزانة منفردة لأنه لم يفعل شيئا يستحق ذلك ... أتمنى أن تنصفه العدالة كما تنصف جميع محبوسي الرأي ، لأن الجزائر تحتاج الى كل أبنائها المخلصين .

  • Omar

    Mo3azaz mokaram quant on applique la parole de sidna omar radhiya allaho 3anho mata ista3badtoun eridjala oiladathoum omahatohom ahrara la on peut dire que tous le peuple algerien mo3azaz mokarram

  • Mohamed

    mo3azaz mokarem.si il est libre monsieur le journaliste tous le peuple mo3azaz mokarem s il peut désigné lui meme ses dirigeants personne ne décide a ça place